بنكيران يرفع هذا التحدي في وجه عزيز أخنوش

21 أبريل 2024 11:14

هوية بريس – متابعات

تحدى عبد الإله بن كيران رئيس الحكومة عزيز أخنوش، داعيا إياه إلى تقديم حصيلة حكومية في مستوى مضامين الوثيقة التي قدمها حزب العدالة والتنمية في الرباط مؤخرا.

وقال الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، في كلمته خلال اجتماع المجموعة النيابية للعدالة والتنمية بمناسبة منتصف الولاية التشريعية، الخميس 18 أبريل الجاري، إن وثيقة تقييم الحصيلة النصفية لحكومة أخنوش “أعدها أطر الحزب وليس مكتب ماكينزي ولم نخسر عليها الأموال باستثناء بعض الأكواب من الشاي”.

كما أبدى بنكيران تفاؤله بخصوص تحقيق الحزب لنتائج إيجابية في الانتخابات الجزئية بدائرة فاس الجنوبية، مشيرا إلى أنه تناهى إلى علمه، أن تعليمات صارمة أعطيت للوكيل العام للملك بالمدينة وللأمن وأيضا أجهزة مراقبة التراب الوطني، من أجل الحرص على أن تمر الانتخابات في أجواء وظروف حسنة.

وأردف “المغرب يعيش تحولا كبيرا واليوم أصبحت هناك تعليمات ملكية مباشرة”، مشددا على أن نجاح العملية الانتخابية سواء فاز فيها الحزب أم لم يفز، هي فوز للوطن.

هذا واستغرب ابن كيران حصول أحد المرشحين في دائرة سيدي قاسم، خلال الانتخابات الجزئية، على 50 ألف صوت، مؤكدا أن هذا العدد من المواطنين لم يشارك في الانتخابات العامة لسنة 2021، فكيف بمشاركة هذا العدد في انتخابات جزئية، نفس الأمر مع انتخابات جماعة الدخيسة التي حصلت على 7000 صوت يقول المتحدث ذاته.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M