بيان حقيقة ينفي بشدة اتهامات “الجنس مقابل النقط” موجهة لأستاذ جامعي بالدار البيضاء

04 يناير 2022 12:54

هوية بريس- متابعة

نفى بيان حقيقة، من مكتب الأستاذ عبد الحق بولكوط، المحامي بهيئة الدار البيضاء، بشدة ما نشر في الصحافة الالكتروينة، تحث عنوان “فضائح الجنس مقابل النقط تصل لجامعة الدار البيضاء”.

وأوضح بيان الحقيقة أن “هذا الإتهامات الباطلة سبق كانت موضوع شكاية سنة 2020 مقدمة من طرف المشتكين و تم إجراء بحث دقيق من طرف المفتشية العامة لوزارة التعليم العالي وتم الاستماع فيه للأطراف المعنية ولم يثبت أي اتهام في حقه حيث تم حفظ الشكاية”.

وشدد بيان الحقيقة على أن الموضوع المشار إليه لا علاقة له بموضوع الساعة “الجنس مقابل النقط”، بل هو في عمقه خلاف بين فريقين من أساتذة الشعبة حول توزيع المسؤوليات وتسيير التكوين المستمر.

كما أن الندوة العلمية الوحيدة التي حضرها العارض في تونس كانت في دجنبر 2016 وليس منذ عامين كما تضمنه المقال، وكان برفقة أستاذ زميل وطالبة دكتوراه ولم يتم تسجيل حضور أية أستاذة من داخل المؤسسة في هذا المحفل العلمي.

لم يسبق أن توصلت المؤسسة بأية شكاية من طرف أية طالبة في حق العارض سواء كتابيا أو شفهيا ويمكنكم التواصل مع إدارة المؤسسة في هذا الموضوع. وإن ترقية وتوقيف الأساتذة حسب قانون 00 01 للتعليم العالي هو من اختصاص اللجنة العلمية ولا علاقة لهذا بمهام رئيس الشعبة. وأن الشكاية التي تقدم بها المشتكون لا زالت معروضة أمام القضاء و لم يصدر فيها أي حكم بعد.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M