تازة: وفاة تلميذ داخل حفرة .. ومواطنون يحملون المسؤولية لشركة تابعة لقيادي في حزب “الجرار”

20 مايو 2021 20:37

هوية بريس – متابعات

شهد إقليم تازة، يوم أمس الأربعاء 19 ماي، وقوع حادث مأساوي تمثل في غرق تلميذ في وسط مياه حفرة مقلع عشوائي بمنطقة واد زروال بجماعة بني فراسن.


وحسب مصادر مطلعة، فإن الهالك البالغ من العمر 18 سنة كان يتابع دراسته في مستوى البكالوريا بثانوية بني فراسن التأهيلية، لقي وصرعه إثر سقوطه في وسط حفرة مغمورة بالمياه تقع على جنبات واد زروال الذي يفصل قبيلتي أولاد عامر وأولاد بوجمعة بجماعة بني فراسن.

ووفق ذات المصادر، فقد خلفت وفاة الشاب حزنا كبيرا بالمنطقة نظرا لما عرف عن الهالك من خصال حميدة وحسن خلق.

وقد حضرت عناصر الوقاية المدنية إلى مكان الحادث حيث تم انتشال الجثة ونقلها إلى مستودع الأموات بمستشفى ابن باجة بتازة، في حين قامت مصالح الدرك بفتح تحقيق للوقوف على ظروف وملابسات هذا الحادث المأساوي.

وحملت فعاليات محلية بالمنطقة مسؤولية وفاة الهالك لشركة خاصة تنشط في صيانة وتهيئة الطرق، تعود ملكيتها للقيادي في حزب الأصالة والمعاصرة وعضو مكتبه السياسي، عبد النبي بيوي، الذي يرأس مجلس جهة الشرق، نظرا لكون الحفرة التي سقط فيها الضحية موضوع شكايات متعددة لساكنة المنطقة، وهي من مخلفات مقلع عشوائي للأحجار بجنبات واد زروال، قامت باستغلاله الشركة خلال ورش صيانة وتقوية الطريق الجهوية الرابطة بين جماعتي بني فراسن و واد أمليل بإقليم تازة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M