تحرش “خليفة رئيس دائرة” بأستاذة متعاقدة يخرج رجال ونساء التعليم للاحتجاج

20 فبراير 2022 09:37

هوية بريس – متابعات

أعلنت التنسيقية الوطنية للأساتذة الذين فرض عليه التعاقد بميدلت، عن عزمها تجسيد وقفة احتجاجية الأحد 20 فبراير على الساعة 12:00 بإملشيل أمام محطة النقل المزدوج”، احتجاجا على ما وصفوه بـ”التحرش” بزميلتهم “من طرف خليفة رئيس دائرة إملشيل ومقدم دوار أقانوانين”.

واتهم المكتب الإقليمي للتنسيقية الوطنية للأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد بإقليم ميدلت في بيان استنكاري له، خليفة رئيس دائرة إملشيل ومقدم دوار أقانوانين (عون سلطة) بإقدامه على تصرفات ومضايقات غير مسؤولة وصلت إلى حد التحرش بالأستاذة (س.ق) التي تشتغل مُدرسة للمستويات الستة (مشترك) بوحدة أقانوانين بمجموعة مدارس إزلان وعرقلة سيرورة عملها لعدد من المرات”.

وعبرت من خلال بيانها، عن استنكارها الشديد لما تتعرض له الأستاذة بمجموعة مدارس إزلان وحدة أقانوانين من “مضايقات وتحرش من طرف خليفة رئيس دائرة إملشيل ومقدم قصر اقانوانين”.

ودعت الهيئة نفسها “كافة الأساتذة والأستاذات والأطر إلى تجسيد الوقفة الإحتجاجية من أجل مطالبة الجهات المسؤولة باتخاذ الإجراءات اللازمة ورد الاعتبار للأستاذة المعنية بالأمر.

ولوح الأساتذة عبر تنسيقية ميدلت “عزمهم خوض أشكال نضالية تصعيدية قصد وضع حد لهذه التصرفات اللاأخلاقية التي لا تمت بالصلة للإنسان وتمس من كرامة الجسد التعليمي”،وفق تعبير البيان.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M