ترتكب مجزرة تحت مسمى “محاربة الإرهاب”

14 مارس 2023 01:36

هوية بريس – وكالات

أعلنت وزارة الأمن العام الصينية أنها ستواصل تشديد الإجراءات ضد الإرهاب والانفصالية، وستحقق الأمن السياسي بحزم.

أعلنت وزارة الأمن العام الصينية في مؤتمر صحفي يوم 8 مارس، أنها ستواصل تشديد الإجراءات ضد الإرهاب والانفصالية، وستعمل بحزم على تقليل الحوادث الإرهابية العنيفة إلى الحد الأدنى.

وبحسب الشبكة العامة الصينية، في بيان صادر عن وزارة الأمن العام الصينية، يجادل موظفو الخدمة المدنية وأفراد الأمن على جميع المستويات بأنه يجب على الرؤساء قيادة الخطوط الأمامية وتنظيم الاتصالات المهمة والإشراف على تنفيذ الأمن السياسي للبلد، أثناء محاولة تشديد الإجراءات المناهضة للانفصال، والحفاظ على الحوادث الإرهابية العنيفة حتى كحد أدنى، وزيادة مستوى الأمن السيبراني والأمن الحرج؛ من أجل ما يسمى بالحفاظ على الاستقرار السياسي. وقد أعلنت أنها ستواصل التطبيق الصارم للنظام لحماية أمن البنية التحتية للمعلومات واتخاذ تدابير قوية للحفاظ بحزم على السلطة السياسية المطلقة.

“سوف نضمن السيطرة من خلال الإدارة المحكمة”

كما ذكر البيان أن الصين ستواصل وتطور إجراءات الضغط العالي التي تتم بموجب ما يسمى بـ “السيف السحابي” و “المقاصة الأساسية” و “كويلون” و “فوكس هانت”، والتي استخدمتها الصين مؤخرًا كذريعة لقمع وذبح شعب تركستان الشرقية. وقد تم التأكيد على أنها ستواصل دمج عناصر “الاستخبارات، والقيادة، والعمل”، وتوفير “الإنذار المبكر، والتوجيه المبكر، والمراقبة المبكرة، والتدخل المبكر” بالتصميم والتصميم الأولي، والسيطرة الصلارمة على الأدوات الخطيرة والحادة.

وذكر مراقبون أنه تحت مسمى “محاربة الانفصالية والإرهاب”، تقوم الصين باعتقال شعب تركستان الشرقية بشكل تعسفي دون سبب وتحاول قتلهم بالتعذيب الشديد في معسكرات الاعتقال أو السجون. ويرون أن النظام الصيني يحافظ بالفعل على سياساته الاضطهادية تحت أسماء مختلفة على أعلى مستوى، كما كان من قبل، وأن وحدات الأمن العام الصينية أكدت مرة أخرى تعزيز ما يسمى بـ “تدابير مكافحة الإرهاب” هذه المرة، كمؤشر على زيادة الإبادة الجماعية في تركستان الشرقية.

(وكالة أنباء تركستان الشرقية – عربي Istiqlal).

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M