تطورات جديدة في قضية «مغتصب الأطفال» بشاطئ الجديدة

01 سبتمبر 2023 19:18
تطور جديد في قضية بيدوفيل الجديدة

هوية بريس – متابعات

في تطورات جديدة تتعلق بقضية «مغتصب الأطفال» شاطئ الجديدة، التي أثارت مؤخرا اهتمام الرأي العام المحلي والوطني، قرر قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بالجديدة إرجاء مواصلة الاستماع التفصيلي لأطراف القضية إلى جلسة الأربعاء 6 شتنبر الجاري.



وقال هشام حرتون، المحامي بهيئة الدار البيضاء الذي نصبته منظمة «ماتقيش ولدي» لتمثيل الجمعية أمام القضاء للدفاع عن الطفل ضحية ما بات يعرف إعلاميا بـ «بيدوفيل الجديدة»، في تصريح لوسائل الإعلام، إن قرار التأجيل جاء عقب جلسة استماع تفصيلي للمتهم الرئيسي في القضية، يوم الأربعاء 30 غشت 2023، جرى خلالها الاستماع أيضا لأربعة من الضحايا القاصرين بحضور أوليائهم ودفاعهم، قبل أن يقرر قاضي التحقيق إرجاء الاستماع لبقية الضحايا الذين تخلفوا عن الحضور، إلى جلسة الأسبوع المقبل.

وكانت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة الجديدة قد فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة يوم 18 غشت الماضي، وذلك بهدف تحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى شخص يبلغ من العمر 57 سنة، والذي يشتبه في تورطه في قضية هتك عرض طفل قاصر.

وتم تقديم الشكوى من قبل أسرة الطفل التي تتهم المشتبه به، والذي يدير جمعية رياضية خاصة، بتعريض ابنها البالغ من العمر تسع سنوات بتهمة «هتك العرض» أثناء رحلة رياضية إلى شاطئ بضواحي مدينة الجديدة.

وجرى وضع المشتبه به تحت تدبير الحراسة النظرية بناءً على طلب من النيابة العامة، وذلك في إطار البحث القضائي الذي يهدف إلى الكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، والتحقق من محتوى تسجيلات فيديو توثق واقعة الاعتداء.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M