تعليق مستفز.. هكذا تفاعل سفير السويد بالرباط مع قرار المغرب الردّ على حرق المصحف الشريف

30 يونيو 2023 11:18

هوية بريس – متابعات

بعد موقف المملكة المغربية الحازم من الانتهاكات السويدية في حق القرآن الكريم كتاب الله، والذي تمثل في استدعاء سفيرها لدى السويد، واستدعاء سفير السويد في المغرب، قال هذا الأخير إن “الحكومة السويدية لا تدعم بأي حال الآراء المعادية للإسلام التي عبّر عنها الأفراد خلال مظاهرة الأمس في ستوكهولم”.



وأضاف سفير السويد بالمغرب، جورجين كارلسون، في تغريدة له على منصة “تويتر”، أن “الحكومة السويدية تتفهم تمامًا ما إذا كان المسلمون قد شعروا بالإهانة بسبب هذه الآراء المعادية للإسلام”، مشيرا أن رئيس وزراء السويد صرح أن “حرق الكتب المقدسة للكثيرين هو عمل غير محترم للغاية”.

وبرر سفير السويد في ذات التغريدة ما قام به المتطرفون بأنه “حق دستوري في حرية التعبير”، مستدركا “لكنه لا يعني أن الحكومة تدعم الآراء المعبر عنها”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. نفاق في نفاق لماذا لم يتم إعطاء رخصة لبعض الجمعيات لحرق التورات والزبور لأنه على مدى سنة أو أكتر وبعض الجمعيات المسلمة تطالب بأخد رخصة لإحراق الكتاب المقدس لدى النصارى واليهود هذا إن دل على شيء فإنما يدل على كراهية المسلمين حكاما وشعوبا لهذا نتساءل نحن المسلمين فقط من نعاني هذه الكراهية من قبل الغرب لماذا لايعاني الهندوس مثلا ولا البوديون اختصارا هذه هي سنة الله في كونه محاربة المسلمين ضاهرة مند بعتة النبي محمد صلى الله عليه وسلم إلى أن ينتصر الإسلام في النهاية وهم يدركون ذلك تمام الادراك

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M