تفاصيل مثيرة عن المواطن السعودي التائه في المغرب

10 مايو 2022 09:30

هوية بريس-متابعة

في آخر تطورات قضية المواطن السعودي التائه في المغرب، كشف خاله تفاصيل مثيرة عن ابن شقيقته، بعد أن فقد كافة أوراقه الرسمية وأمواله.

وقال علي الزهراني في تصريحات إعلامية “الموجود بالفيديو هو ابن أختي فهد علي عبدالهادي الزهراني، البالغ من العمر 31 عاماً، ويعمل في إحدى القطاعات بوزارة التعليم كسائق، إلا أنه سافر قبل 5 أشهر تقريباً، بعد أن أخذ إجازه من عمله لمدة شهرين”.

وتابع أنه في بداية سفره ظل يتواصل مع عائلته لشهرين، غير أنه أصيب بفيروس كورونا بعدها انقطع الاتصال بين الجانبين، موضحا أن الفيديو شكل صدمة للعائلة.

وأوضح المتحدث أنهم لم يكونوا يتوقعون أنه وصل لهذه الحالة، مبرزا أنهم عندما شاهدوا الفيديو، تواصلوا مع الشخص الذي قام بتصوير فهد، وطلبوا منه أن يبقيه لديه.

وارتباطا بالموضوع، قالت السفارة السعودية، في بيان لها عبر حسابها في تويتر “إشارة لما يتم تناقله على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن مواطن سعودي يعاني من ظروف صحية صعبة في المملكة المغربية، تود السفارة الإفادة بأنه تم التعرف على هوية المواطن من خلال التواصل مع أسرته في المملكة العربية السعودية للتأكد من أوراقه الثبوتية”.

وتابعت أنه تم التعرف على مكان إقامته في مدينة المحمدية من خلال التنسيق مع السلطات المغربية المختصة، وهو الآن في مكان آمن بعهدة سفارة المملكة في العاصمة المغربية الرباط، ويجري التنسيق حاليا لإنهاء إجراءات عودته إلى الوطن سالما بإذن الله.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M