تلميذان في “01 إعدادي” يقدمان على فعل جنوني.. وإدارة المؤسسة تستنجد بالدرك الملكي

13 نوفمبر 2022 23:06
إضراب جديد يشل المؤسسات التعليمية ومدته

هوية بريس – متابعات

أمر وكيل الملك لدى ابتدائية ابن جرير، عصر اليوم السبت، بتعميق الأبحاث الأمنية في قضية توقيف تلميذين في حالة سكر بالثانوية الإعدادية بجماعة “بوشان” بإقليم الرحامنة.



وحسب مصادر محلية، فقد أوقف عناصر الدرك الملكي بالجماعة المذكورة التمليذين اللذين يتابعان دراستهما بمستوى السنة الأولى إعدادي، بعدما تم إشعار المركز من طرف إدارة المؤسسة التعليمية بأنهما دخلا القسم، خلال حصة مادة الاجتماعيات بين 12 و1 من زوال اليوم، وهما في حالة سكر، قبل أن يبلغ الأستاذ الإدارة بالواقعة.

وحسب المصادر نفسها، فقد اقتيدا إلى مقر مركز الدرك الملكي، حيث جرى فتح بحث تمهيدي، صرحا خلاله التلميذان، المزدادان في سنة 2006، بأنهما احتسيا مسكر “ماء الحياة”(الماحيا) قبل الإلتحاق باعداديتهما.

وتابعا بأن شخصا من معارفهما بالمنطقة هو من اقتنى لهما كمية قدرها 250 سنتلتر من المسكر، موضحين بأنه أخبرهما بأنه اشتراها من ضواحي مدينة سيدي بنور المجاورة.

ووفق ذات المصادر، فقد استمع درك بوشان، أيضا، إلى الشخص المذكور، قبل أن تصدر تعليمات عن النيابة العامة بإخلاء سبيله بمعية التلميذين القاصرين. كما أمر وكيل الملك بمواصلة البحث القضائي التمهيدي إلى حين توقيف المزود الرئيسي.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M