توقف مؤقت على مقطع الطريق السيار ما بين بدال الخميسات وبدال غرب مكناس

10 ديسمبر 2019 19:44
توقيف السير بالطريق السيار طنجة الميناء بعد غد الأربعاء بسبب الأشغال

هوية بريس – و م ع

تُنهي الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى علم كافة زبناءها مستعملي الطريق السيار الرباط-وجدة أنها ستقوم بأشغال وضع ممر علوي للراجلين، على مستوى النقطة الكيلومترية 99+600 بين بدال الخميسات وبدال غرب مكناس، وذلك ابتداء من يوم الأربعاء 11 دجنبر 2019 على الساعة الحادية عشر ليلا وإلى حدود يوم الخميس 12 دجنبر على الساعة السادسة صباحا.

لهذا، ستعرف حركة السير توقفاً مؤقتا على مقطع الطريق السيار ما بين بدال الخميسات وبدال غرب مكناس.

لذا، فالمرجو من زبناءنا مستعملي الطريق السيار القادمين من الرباط والمتوجهين صوب وجدة، الخروج من الطريق السيار عند بدال الخميسات، واستعمال الطريق الوطنية رقم 6 مرورا بمدينة الخميسات٬ ثم الولوج إلى الطريق السيار عبر بدال غرب مكناس.

وبالنسبة لزبناءنا مستعملي الطريق السيار القادمين من وجدة والمتوجهين صوب الرباط، فالمرجو الخروج من الطريق السيار عند بدال غرب مكناس واستعمال الطريق الوطنية رقم 6 مرورا بمدينة مكناس، ثم الولوج إلى الطريق السيار عبر بدال الخميسات.

لقد عمدت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير. كما أنها تعتذر عن الازعاج الذي سيحصل من جراء هذه الأشغال والتي يُستهدف منها تعزيز السلامة على الطريق السيار.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M