جامع المعتصم يوجه رسالة للصحفي المهداوي بعد شريطه عن مدرسة الشادلي بسلا

07 سبتمبر 2021 23:52

هوية بريس – عبد الله المصمودي

وجه جامع المعتصم عمدة مدينة سلا رسالة للصحفي حميد المهداوي مدير موقع بديل، بعد نشره لشريطه في قناته على يوتيوب، والذي عنونه بـ”600 مليون من أموال الشعب المغربي!!!!! أين هي؟”، وفيه اتهام لتورط جامع المعتصم في إلغاء مدرسة تحت اسم الإمام الشادلي بـ”600 مليون”، التي كان يجب أن يكون قد تم بناؤها سنة 2011، ثم قام العمدة بإلغاء المدرسة وأنشئ بدلها مشاريع أخرى.

وهنا رابط مقطع المهداوي.

وهذه رسالة جامع المعتصم رئيس جماعة سلا للمهداوي ردا على شريطه بخصوص مدرسة الشادلي بسلا:

“السلام عليكم ورحمة الله

الآن فقط اطلعت على رسالتك ولم يكن بالإمكان الاطلاع عليها خاصة وأن حسابك يحمل صورة امرأة لااعرفها. كان لي دائما تقدير خاص لك وتعاطف خاصة خلال المحنة التي مررت بها لكن للأسف أثبت لي في هذا الملف الذي تناولته في ظرفية خاصة وتوقيت استثنائي أنك بعيد عن تمثل قيم ومبادئ الصحافة المستقلة واظهرت قابليتك للتوظيف من أطراف جاهلة أو مغرضة وسمحت لنفسك بناء على معطيات لم تفهمها لاانت ولا المدير المعني و على استنتاجات ظنية لتصدر اتهامات ضد رئيس حكومة سابق.

عيب عليك بل حرام عليك والله بيننا”.

يذكر أن المهدوي لم يفوت الفرصة حيث هاجم بنكيران هو الآخر متهما إياه بالخوف من نتائج الانتخابات، وقال إن بنكيران لو كان يعلم أن القصر يدعم أخنوش لن يقدر على مهاجمته، مردفا أنه ربما يكون فقط جزء من القصر هو الذي يدعم أخنوش.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M