جديد قضية الشاب بدر الذي قتل دهسا بالبيضاء

03 أغسطس 2023 18:30

هوية بريس – متابعات

مثل اليوم الخميس 03 غشت 2023، أمام أمام الوكيل العام للملك بمحكمة في الدار البيضاء المتهمون في تورط في دهس الشاب بدر -رحمه الله-، وأيضًا اعتداءهم على أصدقائه في مكان لوقوف السيارات الملحق بمطعم سريع الوجبات في منطقة عين الذئاب بمدينة الدار البيضاء.

وقد مكنت الأبحاث والتحريات التي باشرتها الشرطة القضائية، التي كانت مدعومة بتقنيي الشرطة العلمية والتقنية، من تحديد مكان السيارة المستعملة في ارتكاب هذه الجريمة وحجزها بمدينة الدار البيضاء، قبل أن تقود الأبحاث المتواصلة إلى توقيف المشتبه فيه الرئيسي بمدينة العيون برفقة صهره، الذي يشتبه في ضلوعه في ارتكاب أعمال المشاركة والتستر.

وأفاد صديق الضحية بأنه لم يكن لهم معرفة سابقة بالمشتبه فيهم قبل وقوع حادث الاعتداء، حيث دخلوا معهم في خلاف بسيط داخل مطعم الوجبات السريعة، قبل أن تتطور الأمور حين تمت مطاردتهم من قبل المتهم الرئيسي ومن معه إلى مرآب المطعم، وتعريضهم للضرب والسرقة حيث تم بعدها دهس الضحية، الذي كان حينها فاقدا للوعي.

ووفق معلومات حصل عليها الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، فقد كان المشتبه فيه الرئيسي يخطط لمغادرة أرض الوطن عن طريق الهجرة غير الشرعية، حيث قام بترك السيارة التي استعملها في دهس الضحية بالدار البيضاء، واستعان بسيارة أحد أصدقائه للتنقل إلى مدينة العيون حث ألقي عليه القبض.

وأفادت المديرية العامة للأمن الوطني، الاثنين 31 يوليوز 2023، بأن المعلومات الدقيقة التي وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني للفريق المكلفة بالبحث مكنت من تحديد مكان المشتبه فيه الرئيسي وتوقيفه بمدينة العيون، بعدما كان قد لاذ بالفرار، مباشرة بعد ارتكابه لهذه الأفعال الإجرامية.

والضحية بدر حاصل شهادة الماجستير بجامعة العلوم والتقنيات، وكان بصدد السفر إلى كندا من أجل استكمال دراسة الدكتوراه التي كان مسجلا بها.

 

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M