جريمة بشعة.. قتل إمام مغربي بإسبانيا بطعنه 12 طعنة

13 أبريل 2022 17:21

هوية بريس – متابعة

أقدم عنصري إسباني على قتل إمام مغربي يسمى محمد زريقة، بعد أن تفرد به وغدره من خلفه عندما ركب معه سيارة الأجرة التي يقودها الإمام كعمل إضافي للتغلب على مصارف الحياة، وذلك بطعنه 12 طعنة بالسكين.

هاته الجريمة النكراء جعلت الكثير من المغاربة يدونون حولها مستنكرين صمت الإعلام الإسباني ومحاولة السلطات الإسبانية تحريف دوافع الجريمة باعتبارها مجرد جريمة سرقة.

وفي هذا الإطار يتم ترويج هذا المنشور:

“هاد الشاب لي في صورة إسمو “محمد زريقة” 30 سنة مهاجر مغربي مقيم بإسبانيا “محمد” إمام كايصلي بالناس بمسجد في مدينة “ليريدا” وهو رئيس جمعية “إبن الحزم” للمساجد بنفس المدينة شاب طيب متخلق من أطيب خلق الله.
“محمد” كايشتغل كسائق سيارة أجرة باش يوفر مصروف للأسرة ديالو لبارح توفى مسكين وهو صائم بعدما تعرض ل12 طعنه غادره بسكين من طرف مجرم عنصرى غدرو ولد الحرام بعدما ثاق فيه وطلعو معاه في الطاكسي “محمد” رحمه الله متزوج وخلى موراه طفلة يتيمة عمرها ستة أشهر باقي حتى ما فرح بها مسكين.
الإعلام الإسباني كايحاول يغطي الحادثة على أنها جريمة سرقة واش كاين شي شفار كايطعن شخص ب12 طعنة باش يسرقو ؟!!! (إنا لله وإنا إليه راجعون) قضية الإمام “محمد” بغينها تولي قضية رأي عام باطرجييو”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M