جريمة مروعة.. امرأة تعذب ربيبتها القاصر بطريقة وحشية لا تخطر ببال

30 نوفمبر 2022 23:22
محكمة الفقيه بن صالح تقول كلمتها في حق الدركي البزناس

هوية بريس – متابعات

اهتز دوار أكيسل بتراب جماعة أباينو، التابع لإقليم كلميم، مساء الثلاثاء 29 نونبر 2022، على وقع اعتداء وحشي تعرضت له طفلة بعد إضرام النار في جسدها الصغير على يد زوجة أبيها.



وأوردت يومية “الصباح”، على صفحتها الأولى في عددها ليوم الخميس فاتح دجنبر 2022، أن الضحية القاصر البالغة من العمر 13 سنة، تم كيها بالنار في أنحاء متفرقة من جسدها، ما تسبب لها في الإصابة بحروق خطيرة.

وأضافت الجريدة، أن الواقعة استنفرت مصالح الدرك الملكي، التي حلت بمسرح الجريمة لمباشرة أبحاثها الميدانية وتـحـريـاتـهـا الأولية، بينما تم نقل الضحية إلى مستعجلات المستشفى الجهوي كلميم واد نون، لإخضاعها للإسعافات الأولية، لتبين وجود حروق من الدرجة الثانية بالأطراف والفخذين، وهو ما استدعى ضرورة نقلها إلى مستشفى أكادير لخطورة حالتها.

وذكرت مصادر متطابقة للصحيفة أن الـواقـعـة فضحت ممارسات التعذيب، التي تتعرض لها القاصر التي تعيش مع أبيها وزوجته في منزل واحد إثر وفاة والدتها، إذ في الوقت الذي كان منتظرا من الزوجة الاعتناء بالطفلة لتعويضها عن الحنان الناقص المرتبط بمرحلة اليتم التي تعيشها، أصبحت تعرض ربيبتها لسوء المعاملة والعنف.

ونقلا عن مصادر “الصباح” فإن مصالح الدرك الملكي قامت بإيقاف زوجة الأب المشتبه في تورطها في الاعتداء الخطير، إذ تم اقتيادها للتحقيق معها حول الأفعال الإجرامية المنسوبة إليها، كما تم الاستماع إلى الأب وأخي الضحية لمعرفة تفاصيل وقوع الجريمة.

وتابعت اليومية سرد أحداث الجريمة الفظيعة على صفحتها التاسعة، مشيرة إلى أن عناصر الدرك الملكي باشرت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة، مع المشتبه في تعذيبها لربيبتها القاصر بالكي بالنار، لكشف ملابسات القضية والخلفيات الحقيقية، التي جعلتها ترتكب هذا الفعل الإجرامي الخطير.

وتقرر الاحتفاظ بالموقوفة تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث القضائي، لتعميق البحث معها حول الواقعة، ولتحديد ما إن كانت المشتبه فيها متورطة في جرائم أخرى، في انتظار انتهاء الأبحاث لإحالتها على النيابة العامة المختصة، لاتخاذ المتعين قانونا.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M