جلسة لمعاقرة “أم الخبائث” تنتهي بشكل مروع ومأساوي

29 نوفمبر 2023 19:32

هوية بريس – متابعات

اهتزت زنقة الذهيبية وسط مدينة سطات، اليوم الأربعاء، على وقع جريمة قتل مروعة، حيث لقي شخص أربعيني مصرعه، بعدما أجهز عليه رفيقه بسلاح أبيض على مستوى الرأس، أثناء جلسة لمعاقرة أم الخبائث (الخمر).



وحسب مصادر مطلعة، فإن شخصين أربعينيين ينحدران من سطات، معروفين بإدمانهما على المشروبات الكحولية، كانا في جلسة خمرية في الساعات الأولى من فجر اليوم الأربعاء، إذ وقع بينهما سوء تفاهم لأسباب مجهولة انتهى بتوجيه أحدهما ضربة قاتلة بواسطة آلة حادة إلى نديمه كانت كافية لإزهاق روحه.

وانتقلت عناصر الضابطة القضائية بالدائرة الثانية التابعة للمنطقة الأمنية الإقليمية بولاية سطات وممثل السلطة المحلية بالمقاطعة الحضرية الأولى وأفراد الشرطة العلمية والتقنية إلى مكان الجريمة، حيث جرت معاينة جثة الضحية ونقلها إلى مستودع الأموات بعاصمة الشاوية قصد التشريح الطبي لتحديد السبب الحقيقي للوفاة لفائدة البحث القضائي الأولي.

وتمكنت عناصر الدائرة الأمنية الثانية من إيقاف المشتبه فيه، فضلا عن حجز أداة الجريمة، واقتياده نحو مركز الدائرة، قصد الاستماع إليه في محضر رسمي تمهيدي، لكشف جميع الملابسات والدوافع المحيطة بالجريمة، تبعا لتعليمات الوكيل العام للملك باستئنافية سطات.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M