جنازة رسمية لشرطي في الفقيه بن صالح

16 أغسطس 2023 21:44

هوية بريس – متابعات

تم بالفقيه بن صالح، اليوم الأربعاء، تشييع جنازة شرطي كان يعمل بفرقة مكافحة العصابات بالدار البيضاء توفي جراء تعرضه لإصابة خطيرة خلال مزاولته لمهامهم الرسمية، إثر صدمه من طرف أحد مستعملي الطريق كان في حالة سكر متقدمة.



وتم نقل جثمان الفقيد، بعد صلاة الجنازة، إلى مثواه بمقبرة المدينة، حيث ووري الثرى بحضور مسؤولين أمنيين من ولاية أمن بني ملال، ومن المنطقة الإقليمية للأمن بالفقيه بن صالح للفقيه، والمصالح المركزية للأمن المكلفة بالأعمال الاجتماعية، ورجال السلطة بالمدينة، إلى جانب أفراد أسرته وأقاربه وذويه، وعدد من الفعاليات المدنية والإعلامية.

وكان الفقيد قد تعرض لحادثة سير بالدار البيضاء، يوم الجمعة الماضي، خلال مشاركته رفقة زميل له في تأمين مكان حادثة سير لتسهيل مأمورية مصلحة حوادث السير، على إثر انحراف أحد مستعملي الطريق عن مساره بسبب السرعة المفرطة وحالة السكر، متسببا في إصابتهما بإصابات بليغة.

جدير بالذكر أن المدير العام للأمن الوطني كان قد كلف لجنة من المصالح الاجتماعية والطبية للأمن الوطني بالسهر على متابعة وضعية الفقيد وزميله، وأعطى تعليماته من أجل توفير كل الدعم المادي والمعنوي لهما، وتحمل جميع نفقات الاستشفاء والتطبيب.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M