جيش الاحتلال يكشف حصيلة جديدة لقتلاه منذ 7 أكتوبر الماضي

03 نوفمبر 2023 23:45

هوية بريس – وكالات

أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الصهيوني، دانيال هغاري، عن إبلاغ عائلات 341 جنديا قتلوا منذ بداية الحرب في قطاع غزة، مشيرا إلى أن 10 منهم ينتمون إلى جهاز “الشاباك” الاستخباراتي.



وجاءت تصريحات هغاري خلال مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة، واعترف خلاله باستهداف سيارات الإسعاف، وبرّر ذلك بالقول أن “حركة حماس تستخدم سيارة الإسعاف، وأن المصابين هم عناصر فيها”.

وفي وقت سابق من نهار اليوم الجمعة، أصدر الجيش الصهيوني تحديثا لعدد قتلاه والمحتجزين الموجودين لدى “حماس” في قطاع غزة، مبينا أن العدد يتغير ويتم تحديثه وفقا للمعلومات الاستخباراتية.

وأعلن هغاري أن ” عدد المختطفين لدى حماس انخفض إلى 241″، مبينا أن “العدد يتغير ويتم تحديثه وفقا للمعلومات الاستخبارية التي نتلقاها، وقد تتغير أكثر في المستقبل”.

وأضاف: “سمح بإعلان مقتل إيتاي سعدون، قائد دبابة في الكتيبة 52 التابع للواء 401 خلال المعارك في غزة”.

وبين أن عدد قتلى الجيش ارتفع إلى 339.

يُشار إلى أنه في الأول من نوفمبر الجاري، أعلن الجيش الصهيوني ارتفاع حصيلة قتلاه في غزة إلى 16جنديا، خلال الساعات الـ 24 الماضية، حينها، جرّاء المواجهات المباشرة مع مقاتلي “القسام”.

هذا ودخلت الحرب يومها الـ28 منذ بدء عملية “طوفان الأقصى”، حيث يكثّف الجيش الصهيوني الغاشم قصفه الهمجي لقطاع غزة، بينما تواصل الفصائل الفلسطينية استهداف تحشيدات القوات الصهيونية المتوغلة بالقطاع.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M