“حادث عرضي” يوقع ببارون مخدرات مبحوث عنه دوليا منذ التسعينات!

28 فبراير 2024 21:27

هوية بريس – متابعات

تمكنت السلطات الأمنية في الدار البيضاء من إلقاء القبض على بارون مخدرات مغربي بعد تنقيطه إثر ارتكابه لمخالفة مرورية، حيث تبين أنه موضوع مذكرة بحث دولية صادرة في حقه بتهمة الاتجار في المخدرات.



وحسب وسائل إعلام اسبانية، فإن الموقوف كان يعيش خارج المغرب لمدة طويلة، قبل أن يتمكن من الدخول الى التراب الوطني عبر مدينة سبتة المحتلة، باستخدام قارب صيد تقليدي.

وكان الموقوف “م.م” المنحدر من الحسيمة، قد جرى توقيفه في إسبانيا في عام 2000 بناءً على مذكرة بحث دولية صادرة عن السلطات القضائية المغربية، لكنه نجح في الفرار.

وتشير ذات المصادر إلى أن أنشطته الإجرامية في تهريب المخدرات تعود إلى منتصف التسعينيات، وكان متورط مع تجار مخدرات معروفين مثل منير الرماش وشريف بن الويدان.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. ويحار العجب لما نكتشف ان هؤلاء البارونات لربما يقفون مواقف جد مشرفة لأجل الإسلام وقضايا الأمة الحاسمة،بينما الشيوخ والدعاة العظام يقفون مواقف الخزي والعار،فالله يفعل مايشاء ولايستطيع احد ان يتعرض مراد الله،فيرفع ويعز البارون في الموقف الخطير ويخفض ويذل الداعي في نفس الموقف،وقد قال الامام احمد ان من ثبتني في فتنة خلق القران وصبرني لص شاهدت جلده وصبره فقلت انا اولى بذلك الصبر والجلد في سبيل الله فثبتني الله به.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M