حجز 105كلغ من الحشيش لدى إسباني

19 يناير 2018 15:29
انتخاب البروفيسور جلال التوفيق للمرة الثانية عضوا في الهيئة الدولية لمراقبة المخدرات

هوية بريس – متابعة

حجزت مصالح الجمارك العاملة بالمعبر الحدودي لمدينة سبتة المحتلة صباح اليوم، كميات من مخدر الشيرا لدى شخص اسباني حاول تهريبها نحو المدينة السليبة.

المعني بالامر، وفق ما ذكرته مصادر خاصة، حاول تهريب نحو 105 كلغ من مخدر الشيرا اسفل كراسي سيارته كات كات، وهي السيارة التي جرى حجزها ايضا بعد تقديم المعني بالامر لعناصر الشرطة العاملة بالمعبر الحدودي.

وقد دس المتهم الاسباني الذي يعيش منذ سنوات بمدينة سبتة، هذه الكمية من المخدرات المحجوزة بعناية في مكان خاص اعده مسبقا تحت كراسي سيارته.

وينتظر ان يتم تقديم المتهم امام القضاء بمدينة تطوان بعد انهاء التحقيقات معه من قبل عناصر الشرطة التي وضعته قيد الحراسة النظرية بامر من النيابة العامة.

وكانت المصالح الأمنية قد تمكنت في 14 أكتوبر 2016 من تفكيك خلية إرهابية مكونة من عشر نساء، سبع قاصرات وثلاث راشدات، تم فصل ملفهن، “كن يخططن للقيام بأعمال تخريبية داخل المملكة”.

وسبق للمحكمة ذاتها أن قضت في 20 يوليوز المنضرم، بأحكام تراوحت بين سنتين وخمس سنوات حبسا نافذا في حق القاصرات السبعة بعد متابعتهن من أجل “تكوين عصابة لإعداد وارتكاب أفعال إرهابية والاشادة بتنظيم “داعش” الإرهابي والإشادة بأفعال تكون جريمة ارهابية”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M