حزب الاستقلال يستعد للمؤتمر الثامن عشر

05 مارس 2024 23:38

هوية بريس – متابعة

عقد مكتب اللجنة التحضيرية للمؤتمر العام الثامن عشر لحزب الاستقلال، برئاسة عبد الجبار الرشيدي، اجتماعه الثاني مساء الإثنين بالمركز العام للحزب، من أجل وضع برنامج العمل المتعلق بالإعداد للمؤتمر العام.

وأوضح البلاغ الصادر بهذه المناسبة، أن أعضاء المكتب أشادوا، في بداية الاجتماع، بـ”النجاح الكبير الذي عرفه الاجتماع الأول للجنة التحضيرية الوطنية المنعقد ببوزنيقة السبت الماضي، وبروح التوافق والإجماع التي سادت تشكيل مختلف هياكل اللجنة التحضيرية”، وكذا ”الالتزام والمسؤولية العالية وبروح التعبئة واليقظة التي تحلى بها الاستقلاليات والاستقلاليون لإنجاح هذه المحطة التنظيمية الهامة، وبحنكة وحكمة قيادة الحزب”.

وأضاف البلاغ أن “أعضاء المكتب تدارسوا مشروع أجندة اشتغال اللجنة التحضيرية الوطنية ومنهجية العمل والجدولة الزمنية لمختلف المحطات التحضيرية للمؤتمر العام الثامن عشر للحزب، قصد ضمان الإعداد الجيد لأوراق المؤتمر على المستوى الفكري والأدبي، بالإضافة إلى الجانب التنظيمي”.

كما أوضح البلاغ أنه “تقررت دعوة رؤساء اللجان الفرعية للجنة التحضيرية ومقرريها لعقد اجتماع ثانٍ للجنة التنسيق، وذلك يوم الجمعة 08 مارس الجاري ابتداء من الساعة الخامسة مساء بالمركز العام للحزب”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M