حماس: الاحتلال الصهيوني هرب أمام ضربات المقاومة الفلسطينية

20 مايو 2021 23:06

هوية بريس – متابعات

قالت حركة “حماس”، الخميس 20 ماي 2021، إن “الاحتلال (الصهيوني) هرب أمام ضربات المقاومة الفلسطينية وفشل في تحقيق ما يريد”، عقب الإعلان عن وقف لإطلاق النار يبدأ الساعة الثانية من فجر الجمعة.


وقال متحدث الحركة عبد اللطيف القانوع، في تصريح لوكالة الأناضول: “الاحتلال هرب أمام ضربات المقاومة الفلسطينية، وفشل في تحقيق ما يريد، وستظل المقاومة هي الدرع الحامي لشعبنا ومقدساته”.

وأضاف: “ستظل المقاومة حاضرة ولن تتردد في مواجهة أي عدوان على شعبنا”.

ومضى قائلا: “شعبنا في كل أماكن تواجده انتصر، والاحتلال الصهيوني انكسر وتبددت أحلامه وفشلت أهدافه”.

وبحسب القناة 12 الصهيونية (خاصة)، فإن الكيان الصهيوني أبلغ مصر قبل اجتماع “الكابينيت” مساء اليوم أنها مستعدة لوقف إطلاق النار دون اتفاق أو شروط في إطار “الهدوء مقابل الهدوء”.

والخميس، دخل العدوان الإسرائيلي على غزة يومه الـ11، وبلغ عدد ضحاياه 232 شهيدا، بينهم 65 طفلا و39 سيدة و17 مسنا، بجانب 1900جرحى، بحسب وزارة الصحة في القطاع.

فيما استشهد 28 فلسطينيا، بينهم 4 أطفال، وأصيب قرابة 7 آلاف بالضفة الغربية المحتلة، بما فيها القدس، خلال مواجهات مع الجيش الصهيوني، يستخدم فيها الرصاص الحي والمعدني وقنابل الغاز المسيل للدموع لتفريق المحتجين.

وردت الفصائل الفلسطينية على العدوان بقصف مستوطنات غلاف غزة وقواعد عسكرية، كما استهدفت مدن جنوب ووسط الكيان الصهيوني بما فيها تل أبيب، وبلغت حصيلة الخسائر الصهيونية 12 قتيلًا ومئات الجرحى.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M