حماس: لن نبيع ثوابت شعبنا و”الحرة لا تأكل بثدييها”

11 أبريل 2017 18:43

هوية بريس – متابعات

أكدت حركة المقاومة الإسلامية حماس، أن محاولة مقايضة لقمة عيش الشعب الفلسطيني بغزة بمواقف سياسية تحاول السلطة فرضها قبل لقاء عباس ترمب، أنها محاولة مكشوفة محكوم عليها بالفشل.

 وقال عضو المكتب السياسي للحركة صلاح البردويل، في بيان صحفي مساء الثلاثاء تعقيبا على اشتراط الحمد الله استجابة حماس لمبادرة عباس للعدول عن قرار خصم الرواتب،  إن غزة عصية على الابتزاز.

 وأوضح أن خصم 30% من رواتب موظفي السلطة بغزة هو قرار سياسي من طرف رئيس السلطة محمود عباس، “ولا علاقة له بالضائقة المالية، وهذا ما يؤكده بيان الحكومة”.

 وأكد البردويل أن حماس لن تبيع ثوابت شعبها بلقمة مسمومة، متابعا: “الحرة لا تأكد بثدييها”.

وكان رئيس حكومة رامي الحمد الله قد اشترط خلال جلسة مجلس الوزراء اليوم في رام الله، للتراجع عن الخصم، استجابة حركة حماس لمبادرة رئيس السلطة محمود عباس، إضافة لتوفر الميزانيات.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. عن اي ثوابت ياحماس؟ ومن الذي تسبب في مجازر غزة المتوالية الا انتم، اسرتم ثلاث جنود اسراءيليين وقتلت اسرائيل الف فلسطيني،،اي حرب هذه،الستم تتعاونون مع ايران افروافض مقابل دولارات،لكن ليس غريب عنكم ذلك،وانتم ابعد الناس عن منهج رسول الله،وبضاعتكم في العلم زهيدة،وسياستكم غبية،وعندما توليتم الحكم اول من تصديتم له هم السلفيون،واودعتموهم السجون مع انهم لم يخرجوا عليكم لان ذالك ليس لهم بخلق،سوى انهم يخالفونكم في المنهج،فتوبوا الى الله عسى الله ان يرحمكم

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M