خالد مبروك: السماح للجماهير بدخول الملاعب.. فمتى تفتح دورات المياه الخاصة بالمساجد؟

24 فبراير 2022 19:09

هوية بريس – متابعة

تحت عنوان “سياسة جماهير الملاعب”، كتب الأستاذ خالد مبروك “دورات المياه الخاصة بالمساجد مغلقة من 2020 بدعوى “كورونا يقتل المواطنين”؛ في حين تم فتح جميع دورات المياه الخاصة بالمقاهي وباحات الاستراحة والشواطئ والغابات والمراحيض الخاصة والعامة، وجميع مراحيض المجرات الموجودة في الكون مفتوحة للجميع إلا مراحيض وزارة الأوقاف المغربية فهي مغلقة خوفا على المتوضئ من المرض!!!!”.

وأضاف الداعية المغربي في تدوينة نشرها في حسابه على فيسبوك “والآن يخرج قرار يسمح للجماهير بالدخول للملاعب!!!”، مؤكدا على أن:

“- الجماهير يبحثون عن فرص للعمل بعد تسقيف سن التوظيف في التعليم في ثلاثين سنة مما زاد عدد العاطلين عن العمل في صفوف الشباب.

– الجماهير يريدون نصيبهم من ثروات الفوسفاط والمعادن والصيد البحري والرمال والذهب والفضة التي تزخر بها بلادهم.

– الجماهير يريدون قرار السماح للكتاتيب القرآنية بفتح مقراتها لتحفيظ القرآن الكريم وتعليم الآداب الإسلامية.

– الجماهير لا يكفيهم الحد الأدنى للأجور حتى لدفع سومة الإيجار .

– الجماهير يعانون في مستشفياتهم المحسوبية والزبونية، وأرواحهم تزهق بسبب الإهمال.. أما بعض الأطر الطبية التي تحب خدمة المرضى فقد تم توقيفها أو وضع العصا في عجلتها.

– الجماهير إذا لم يتم الاستجابة لطلباتهم المشروعة و خرجوا غاضبين من الملاعب فلن ينفع معهم الشيوخ و العلماء و الدعاة.. يا رب سلم بلادنا من الفتن”.

يذكر أن مطالب فتح أماكن الوضوء بالمساجد ورفع الحيف عنها، مستمرة منذ أكثر من عام، دون أي رد أو توضيح من وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المصرة على استمرار إغلاقها، وكأنها صارت مختبرات عشوائية لتطوير الفيروس وانبعاث متحوراته.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M