خالد مبروك يعلق على حادثة “الحكم المخفف على مغتصبي طفلة 11 سنة”

04 أبريل 2023 18:47
رسالة إلى زوجين

هوية بريس – خالد محمد مبروك

الطفلة سناء 11 سنة تعرضت للتهديد بالسلاح من طرف 3 وحوش ، الاغتصاب الجماعي، افتضاض البكارة، الحمل..

تم الحكم على المجرمين بسنتين سجنا.. خرجت الجمعيات الحقوقية والنسوية تطالب بتشديد العقوبة، واستنكرت هذه الأخيرة سكوت المغاربة عن هذه المصيبة العظيمة خصوصا الشيوخ والدعاة!!!

الذي يجب معرفته:

– قضية الطفلة سناء لا يعرفها الكثير من الشيوخ والدعاة وعامة المغاربة، ومنهم أنا، قرأتها الآن وكتبت هذا المنشور مباشرة بعد اطلاعي على هذه المصيبة.

– لا شك أن الحادثة مؤلمة جدا لكل من له قلب، ولا أحد يتمتع بعقل سليم ستمر عليه الحادثة دون أن يستنكر.

– الجمعيات الحقوقية و النسوية لن تطالب بأكثر من زيادة سنوات السجن، لأن أغلب هذه الجمعيات هي التي تطالب بإلغاء حكم الإعدام..

– الشيوخ و الدعاة في مثل هذه الحادثة التي فيها التهديد بالسلاح، قطع الطريق، اغتصاب طفلة في عمر 11، وتكرار الاغتصاب الجماعي، والحمل، لن يطالبوا بالزيادة في سنوات السجن، بل سيطالبون بتطبيق حكم الحرابة الذي في سورة المائدة.. (يصلبوا أو يقتلوا أو تقطع أيديهم و أرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض).. حسب الحالات.

– إذا كانت الجمعيات الحقوقية والنسوية تطالب بالترخيص للعلاقات الرضائية بين الجنسين أطفالا كانوا أو بالغين، تشبها بدول الغرب التي تمنع الزواج في أقل من 18 سنة وتبيح الزنا في أقل من ذلك.. فإن هذه العلاقات أيضا سينتج عنها افتضاض البكارة والحمل والإنجاب.. وهذا ما لا يقبله الإسلام “أفتؤمنون ببعض الكتاب وتكفرون ببعض“..

– نحن الآن ندعو هذه الجمعيات الحقوقية والنسوية للمطالبة بتطبيق شرع الله في المغتصبين والزناة برضاهم أو بغير رضاهم.. فماذا أنتم فاعلون!؟

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M