خطة المُسهمين في “شركة التدبير المفوض الإبليسية” في التلفزيون الرمضاني!!

23 فبراير 2026 23:27

هوية بريس – إبراهيم الوزاني

بما أن الشَّياطين تُصفّد في رمضان.. فهناك من يقول لهم ارتاحوا سنتكفل نحن بالمهمّة بكل السبل الممكنة.. مهمة الإلهاء والإشغال عن ذكر الله وإبطال الأجور وجعل شهر الصيام والقيام وقراءة القرآن والذكر والصدقة شهرا للضحك والفرجة في المسلسلات الهابطة والسلاسل الساقطة.. ومتابعة البرامج التـ،افهة..‼️

يقول المُسهمون في “شركة التدبير المفوض الإبليسية”:

سنجعل الصائم ينشغل بالضحك الحامض عند إفطاره.. بدل فرحته بفطره وعيش الجو الأسري واللحظة الإيمانيّة‼️

ثم نتابع له السلاسل والمسلسلات.. وحتى من استطاع التخلص منها بالذهاب لصلاة التراويح فسيبقى باله مشغولا بالأحداث والمشاهد واللقطات التي لا تحترم أسرة ولا حرمة ولا خلقا..‼️

ثم يرجع بعد الصلاة إلى شاشاتنا التي ملأناها بكل جديد الإنتاجات.. والتي نجتهد العام كله على إعدادها لهذا الشهر الفضيل.. فهو المناسبة المثلى لمزاحمة نسائم الإيمان وأجواء الطاعات والقربات..‼️

كما أعددنا برامجنا التافهة لإغراق الصائمين في السفه.. وذلك ما بين برامج الوقاحة لأعضائنا الأوفياء من الفنانين والتافهين.. وكاميرا خفية للمدوخين.. وبرامج الأكل والشراب وما لذ وطاب.. رفقا بالبطون التي جاعت نهارا.. وغير ذلك مما أنتجناه خصيصا لبثه في شهر رمضان..‼️

ثم نبقي مشاهدينا ما بين مسلسل هنا وفيلم هناك وبرنامج هنالك حتى الثلث الأخير من الليل ثم يأكلون وينامون عن الوقت الأفضل للسحور.. بل وينامون على صلاة الصبح فقد عاهدونا أن لا يصلوها في وقتها طوال العام.. فالأولى تركها في شهر الصيام..‼️

أما من لا يصلون فهؤلاء أعضاء شرفيون.. وهم معنا في الليل لاهون.. وفي النهار جائعون..

شعارنا يا جمهور: “شاشاتنا تجمعكم على مائدة إبطال الأجور”.

قال ربنا سبحانه “وَاللَّهُ يُرِيدُ أَن يَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَيُرِيدُ الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الشَّهَوَاتِ أَن تَمِيلُوا مَيْلًا عَظِيمًا“.

آخر اﻷخبار

التعليق


حالة الطقس
21°
24°
الجمعة
24°
السبت
25°
أحد
26°
الإثنين

كاريكاتير

حديث الصورة