خطير.. إمام مسجد بمراكش يعود للحياة بعد تسليم ذويه جثة مجهولة لشخص آخر ماتت بكورونا

11 أغسطس 2021 11:50

هوية بريس- متابعة

أفادت مصادر متطابقة، أن إماما يدعى “م.ال” مازال حيا يرزق ويرقد بمستشفى محمد السادس بمراكش، رغم تصديق معارفه وأصدقائه الذين حضروا جنازته خبر وفاته، وذلك بعد تسليم جثة مجهولة تحمل إسمه لأسرته داخل صندوق فيروس كورونا مع إخبار اخوته على أنه قد فارق الحياة بمستشفى إبن طفيل.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الإمام المذكور الذي انتشر خبر مفارقته للحياة كالنار في الهشيم، كان يؤم الناس بمسجد “الدالية” الواقع بشارع حمان الفطواكي بتراب مقاطعة سيدي يوسف بن علي بمراكش، والذي يقطن بإحدى الدواوير الواقعة بطريق أورويكة السياحة، تلقت أسرته صدمة كبيرة بعد تسليمها جثة مجهولة تحمل إسمه على أنه قد فارق الحياة، حيث قاموا بدفنه، قبل أن يتفاجأ الجميع أنه حي يرزق بعد ربطه الإتصال بأخيه من داخل مستشفى محمد السادس.

ومازال الإمام في ريعان شبابه يرقد بمستشفى محمد السادس لتلقي العلاج من وعكة صحية ألمت به، قبل أن ينقطع الإتصال بأسرته، وينتشر خبر وفاته وتتسلم عائلته جثة على أنه هو.

ومن جهة ثانية، قال مصدر من أسرة الامام، أن الشرطة أبلغتهم على ان هناك خطأ فادحًا وقع في هذه القضية ، حيث تم فتح تحقيق معمق للوصول الى الوقائع والملابسات.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M