خطير جدا.. ذبح بقرتين كقربان فوق المحطة الجديدة الرباط المدينة التي سيمر منها قطار TGV

09 ديسمبر 2016 00:46

آخر اﻷخبار
2 comments
  1. إذا ذبحوا بإسم الله للإستهلاك فهذا لا شيء فيه وهي حلال وهذا مايظهر والله أعلم من الشريط. لماذا نبحث دائما كيف نصف الناس بالشرك . إن بعض الظن إثم

التعليق


حالة الطقس
23°
24°
السبت
25°
أحد
26°
الإثنين
26°
الثلاثاء

كاريكاتير

حديث الصورة