خطير للغاية.. عضو بحزب الأصالة والمعاصرة يهدد هناوي بالقتل بسبب حامي الدين!!

13 ديسمبر 2018 22:02
خطير للغاية.. عضو بحزب الأصالة والمعاصرة يهدد هناوي بالقتل بسبب حامي الدين!!

هوية بريس – عبد الله المصمودي

هدد أحد أعضاء حزب الأصالة والمعاصرة المسمى “محمد حميتي” عزيز هناوي عضو المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية بالقتل على صفحته الرسمية بالفيسبوك.. فقط لأن هناوي قام بالتعليق على قضية استهداف ذ. عبد العلي حامي الدين وذكّر بجريمة اغتيال الطالب عبد الرحيم الحسناوي على يد “رفاق حميتي” من عناصر ما يسمى فصيل البرنامج المرحلي القاعدي الذي كان هو نفسه الفصيل الإيديولوجي الذي كان ينتمي إليه “إلياس العماري” الأمين العام النافذ في حزب الأصالة والمعاصرة…!!!!

وكتب حميتي معلقا على تعليق هناوي: “صاحب المقال يحفر قبره بيديه حين يصفق للظلامية”!!، في إشارة لدفاعه عن حامي الدين والطالب المغتال عبد الرحيم الحسناوي.
التهديد المباشر والفاضح يؤشر على طبيعة المرجعية الفكرية الدموية لعناصر تعيش على أحلام يسارية حمراء.. وهي التي لا زالت تخرج بين الفينة والأخرى للاغتيال كما وقع مع الطالب الحسناوي أو للتعذيب وإقامة محاكم لاتفتيش كما حصل مع عاملة مقصف كلية مكناس، وطالبة فاس.

خطير للغاية.. عضو بحزب الأصالة والمعاصرة يهدد هناوي بالقتل بسبب حامي الدين!!خطير للغاية.. عضو بحزب الأصالة والمعاصرة يهدد هناوي بالقتل بسبب حامي الدين!!

يذكر أن نقاشات مطولة تجري على مواقع التواصل الاجتماعي بين إسلاميين من حزب العدالة والتنمية وأطراف أخرى يسارية بسبب قرار إعادة محاكمة القيادي البيجدي عبد العالي حامي الدين بسبب قضية اغتيال بنعيسى آيت الجيد.

اقرأ أيضا: عضو في شبيبة البيجيدي يصف مقالة الغزيوي عن حامي الدين بـ”شاهدة الزور”

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. للاشارة نحن مع الحق ، وضد الظلم والاستقواء بالمتنفدين في هذا الوطن.
    مع الدكتور عبد العالي حامي الدين متضامنون ، وليس لنا أي انتماء حزبي. وانما مع الحق.
    وحفظ الله المغرب من الفتن.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M