خطير وصادم.. “ديزني” تدعم قتلة أطفال غزة بأموال المغاربة!

15 نوفمبر 2023 21:09

هوية بريس – علي حنين

كشف خالد زريولي، مدرب ومستشار تربوي مغربي، عن حقائق صادمة بشأن قيام شركة “والت ديزني” بدعم قتلة أطفال غزة بأموال المغاربة!



فقد أعلنت “ديزني”، نهاية الأسبوع الماضي، عن دعمها لعدوان الاحتلال الإسرائيلي على المدنيين العزل في غزة بمليوني دولار.

ورغم هذا الاصطفاف الواضح مع الاحتلال الغاصب، والخطابات الملكية التي تدين عدوان الاحتلال الإسرائيلي وتدعو إلى وقفه، إلا أن وزارة الثقافة بالمملكة اختارت صم آذانها عن كل ذلك، وأعلنت عن استضافة “مارفل” – ذراع شركة ديزني – كـ”ضيف شرف” في المعرض الدولي لكتاب الطفل والشباب الذي سينعقد من 15 نونبر إلى 22 نونبر بأنفا بارك.

وفي بيان لخطورة هذه الشركة وذراعها على أبناء المغاربة وفلذات أكبادهم، أشار “زريولي” إلى أن شركة ديزني معروفة بدعمها الشديد لفاحشة الشذوذ الجنسي، حيث قررت رفع عدد شخصيات الشواذ في أفلامها الموجهة للأطفال الصغار إلى النصف.

كما أشار إلى أن ذراعها مارفل (Marvel) سبق لها أن أصدرت “شخصية خارقة” أسمتها “صبرا”، تقدم باعتبارها عضوا ضمن جهاز الموساد الصهيوني!.. تحارب الشر.. وتعطف على الطفل العربي!!

وهذه الشخصية الكرتونية، كما هو ظاهر بيِّن، تهدف لجعل عقل الطفل العربي المسلم يستصعب بعد ذلك تقبل حقيقة قيام الاحتلال الإسرائيلي بمجزرة “صبرا وشتيلا” الدموية المروعة في 16 شتنبر 1982، والتي راح ضحيتها آلاف الفلسطنيين، أغلبهم من النساء والأطفال.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M