د.البشير عصام يوصي الآباء بالحزم في منع الأبناء من مشاهدة ما فيه تطبيع مع “الشذوذ”

17 يونيو 2022 18:59

هوية بريس – متابعة

دعا الشيخ د.البشير عصام المراكشي الآباء إلى الحزم في منع الأبناء من مشاهدة الأفلام والمسلسلات التي فيها تطبيع مع “الشذوذ الجنسي”.

وكتب د.البشير في صفحته على فيسبوك “من كان يؤمن بالله واليوم الآخر، ويريد لأبنائه أن ينجوا من الانحراف عن الفطرة وأن لا يقعوا في الشذوذات الأخلاقية، فليمنعهم بحزم ووضوح من مشاهدة الأفلام والمسلسلات التي فيها تطبيع مع هذه القاذورات التي تهدد الإنسان في ماهية وجوده”.

وأضاف محذرا في نفس تدوينته “وليحذر الوالد المسلم أن يتعلل بشعارات “حرية الاختيار”، و”ضرورة الاقتناع”، و”كل ممنوع مرغوب”؛ فإنها أمانة ثقيلة لا ينفع المفرّط في حملها أن يستند لمثل هذه التخريفات!”.

يذكر أن قاعة سينمائية مغربية في الدار البيضاء كانت أعلنت عن عرض فيلم بعد غد الأحد، فيها مشاهد مخلة تروج للشذوذ الجنسي، وهو الإعلان الذي دفع الكثير من المغاربة إلى استنكار ذلك، كما أن فريق العدالة والتنمية طالب في البرلمان بمنع عرض هذا الفيلم الذي أعلنت العديد من الدول الإسلامية منع عرضه.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. أين هي المجالس العلمية و وزارة الشؤون الإسلامية ؟؟؟
    ألسنا في بلد مسلم ؟؟؟
    بلد مسلم معناه يسلم لله تعالى و يطبق ماجاء في كتابه الكريم و سنة نبيه صلوات الله و سلامه عليه !!!
    و عمل قوم لوط من إتيان الرجل رجلا أو المرأة امرأة أخرى جرم قذر قبيح و إثمه عظيم .. فكيف يسمح مسؤولو هذا البلد المسلم للكفار بترويج هذه القذارت ببلدنا و لأطفالنا .
    و تأكدوا أنها مهلكتنا صالحين و طالحين !!
    فإذا كثر الخبث لا يستثنى أحد من عذاب الله .

  2. بارك الله فيكم و نفع بكم الإسلام والمسلمين
    ، حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم، نسأل الله السلامة والعافية.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M