د.الزنيفي: هل نحن أمام حروب صهيونية بدعم صليبي ستعيدنا إلى محاكم التفتيش؟

12 أكتوبر 2023 19:07

هوية بريس – متابعة

كتب د.عبد الفتاح الزنيفي “نتابع منذ يوم السبت ما قدمته وتقدمه المقاومة الإسلامية بغزة المباركة من بطولات ستكتب بماء الذهب في سجلات أمجاد هذه الأمة المرحومة”، مردفا “وإنها للمرة الأولى بعد عقود التي نشاهد فيها الكيانَ الغاصب وقد تزلزلت أركانه ودبَّ الخوف إلى أوصاله، فسارع إلى الاحتماء بالغرب الصليبي الذي زرعه في قلب دار الإسلام أولَ الأمر، وذرف دموعه كعادته في كل مرة، ليُجيِّشَ العواطف العمياء ويحشد التأييد المنحاز ويحصل على الغطاء القانوني المَصوغ لتسويغ جرائمه ضد سكان غزة المحاصرة منذ أمد بعيد، فيقتل كما تنص عقيدته الفاسدة الصبيان والنساء أو مَن وصفهم أحد رؤوسهم (بالحيوانات البشرية)”.

وأضاف الأستاذ الجامعي في منشور له على صفحته في فيسبوك “يحصل هذا وأمة الإسلام من محيطها إلى خليجها تشاهد وتراقب دون مبادرات حقيقية ولا مساعدات ولا استنكارات إلا ممن رحم الله”.

وتابع د.الزنيفي “وكأني بالتاريخ يعيد نفسه، فليت شعري، هل نحن أمام نسخة من صرخات أهل الأندلس وعذاباتهم التي حفظتها الكتب تنفجر فجأة، ولكن اليوم من فلسطين؟! فهل نحن أمام حروب صهيونية بدعم صليبي ستعيدنا إلى محاكم التفتيش التي طمّت الوادي على قرى مسلمي الأندلس؟”.

وكتب داعيا “إلى الله نشكو ضعف قوتنا، وتغلب أهل الصليب ويهودهم علينا، ونسأل العزيز القدير أن يسدد رمي المقاومة ويصوبه، وينزل بالصهيانة الفُرقة والعذاب والرعب الذي نصر به نبيَّه محمدا صلى الله عليه وسلم”.

مضيفا “فالله الله في إخوانكم، اجعلوا لهم نصيبا من الدعاء والقنوت في الصلوات، بل كل الدعاء والقنوت، وبلغوا مَن وراءكم مِن أطفال وشباب بقضيتهم العادلة، لعل الله أن يأتي بنصر قريب”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M