د. الشريف العوني يعيد تحدي عدنان إبراهيم بالمناظرة ويتمنى أن لا يعتذر مرة أخرى

29 يونيو 2016 15:40
ما جديد أخبار مناظرة الشيخ د. حاتم العوني ود. عدنان إبراهيم؟!

هوية بريس – عبد الله المصمودي

الأربعاء 29 يونيو 2016

كتب الدكتور الشريف حاتم بن عارف العوني عضو هيئة التدريس في كلية الدعوة وأصول الدين بجامعة أم القرى في حسابه على “فيسبوك”: “المطلوب من عدنان إبراهيم أن يعين أسماء العلماء الذين سيتنازل لقبول مناظرتهم!! ممن يعدهم هو من الكبار، لا من الصغار!

فإني أخشى أن أوافق مرة ثانية، فتصاب حباله الصوتية، ثم ينصحه الناصحون بعد شفائه منها بعدم إجراء المناظرة، كما حصل سابقا!

فإن كنت منهم عنده، فإني كنت وما زلت على استعداد لتضييع بعض الوقت معه ومع أمثاله؛ رجاء هدايتهم، أو بيان ضلالهم وجهالاتهم”.

يذكر أن إحدى القنوات كانت قد أعدت للقاء مناظرة بين الدكتور العوني وعدنان إبراهيم لكنه اعتذر بإجراء عملية على حباله الصوتية وأن الأطباء نصحوه حينها بعدم خوض نقاش يضره.

ويشار إلى أنه مباشرة بعد تحذير هيئة كبار العلماء من الدعي عدنان إبراهيم ودعوتها إلى فضحه وبيان عواره والرد على شبهه، حتى كتب يتحدى الهيئة بالمناظرة، وقال مستكبرا: “على استعداد لمناظرة من ترشحه هيئة كبار العلماء من كبار علمائهم وليس من صغارهم”.

آخر اﻷخبار
5 تعليقات
  1. الدكتور عدنان إبراهيم حفظه الله ورعاه موسوعة علم لن تقدروا عليه ولو اجتمعتم له ، لأن افكاركه قابلة للحياة ولها قبول واسع في الأمة اما ما تدعون إليه أنتم فلا يهتم به إلا مرضى النفوس و أصحاب العقول المتحجرة..

  2. لا حول ولت قوة الا بالله. يا علماء الامة هل طهرتم كل بلاد المسلمين من البدع والظلم والمفاسد ولم يبقى لكم الا عدنان ابراهيم ؟. وما رأيكم في الضجة التي خلقها حديث للبخاري في مقرر التربية الاسلامية الذي يقول ان الرسول عليه الصلاة والسلام حاول الانتحار عدة مرات ؟. وانا مقتنع ان صحيح البخاري ليس كتابا منزلا من السماء. هو كتاب كتبه بشر. وقال سبحانه ولو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافا كثيرا.

  3. عجيب.. ومن هو حاتكم العوني هذا إلا رجل يطعن في معاوية رضي الله عنه وارضاه؟؟؟ كيف يناظر الدجال عدنان ابراهيم وهو يشترك معه في الطعن في بعض صحابة النبي المصطفى صلى الله عليه وسلم وعلى اله وصحبه اجمعين؟؟؟ و واهم من يظن أن عدنان الدجال سيناظر أحدا.. هو لن يناظر حتى طلاب العلم, لانه يعلم ان زيادة فضحه في مقابلته لأحدهم في مناظرة حقيقية.. وهو لا يتقن الا فن جمع معلومة من هنا واخرى من هناك من زبالات كتب المسلمين قبل ان يتقيأها من على خشبته في معبده النمساوي… عدنان ابراهيم مفضوح و واجبنا تجاه ديننا وشبابنا وانفسنا ان نعرف الناس اكثر بالعقيدة الصحيحة وبعد ذلك سيظهر للصغير قبل الكبير مدى تيه وضلال عدنان النمسا وأمثاله.

  4. الشيخ عدنان العرعور حفظه الله طلب عدنان إبراهيم للمناظره واظن ان احبال عدنان الصوتية اصيبة مرة اخرى

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M