د. بلاجي: مطالبة «البام» نوابه بالتنازل عن تعويضاتهم مجرد دعاية سياسية

25 يناير 2017 19:30
د. بلاجي: مطالبة «البام» نوابه بالتنازل عن تعويضاتهم مجرد دعاية سياسية

هوية بريس – إبراهيم بيدون

انتبهوا جيدا!!!، هكذا بدأ د. عبد السلام بلاجي تدوينته على جدار حسابه تعليقا دعوة حزب البام لنوابه في البرلمان ليتخلوا عن تعويضاتهم طيلة المدة التي بقي فيها البرلمان معطلا، مردفا “البام طالب نوابه بالتنازل عن تعويضاتهم ونائب برلماني من العدالة والتنمية يفعل ذلك حقيقة”.

وقال: “على البام إن كان جادا أن يقرر لا أن يطالب لأن المطالبة قد تتحقق وقد لا تتحقق، فهي دعاية سياسية على كل حال”.

ثم أضاف القيادي في حزب المصباح “بعد انتخابات 2011 قرر حزب العدالة والتنمية إرجاع ملياري سنتيم إلى الدولة وجمدها أكثر من سنة حتى وجد الحل القانوني والمالي لإعادتها لخزينة الدولة”.

وأردف مقارنا “الخلاصة أن حزب العدالة والتنمية حين يؤمن بقضية ما يتخذ قرارا بشأنها. والآخرون ومنهم البام حين يريدون الدعاية يطالبون نوابهم!!!”.

ثم دعا نواب “حزب العدالة والتنمية أن يتنازل عن اقتطاعاته لهذه الشهور السابقة لكل نائب يخصصها للشأن العام”، وأضاف “ندائي لكل برلمانيي العدالة والتنمية أن يقتدوا بنائب أزيلال. وتحية إكبار لهذا النائب الشاب”

وختم تدوينته بقوله “أنا مستعد لدعم هذه الخطوة وأدعو لدعمها ماديا”.

يشار إلى أن أجور البرلمانيين يتم تحويلها بطريقة مباشرة على حساباتهم البنكية، وهو الأمر الذي يطرح سؤال: ما هي الآلية القانونية لتنزيل هذا المطلب (التخلي عن التعويضات لحساب خزينة الدولة)؟! أم يبقى الأمر مجرد دعاية سياسية كما أخبر د. بلاجي؟!

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M