ذ.العمري: ضيقوا على الناس في معاشهم.. وقالوا لهم: هونوا عليكم، سنخفف الأزمة: سننشر بينكم الفاحشة!

30 مارس 2023 22:53

هوية بريس – متابعة

كتب الأستاذ ياسين العمري “أستغرب كيف يطاوع العبد لسانه حتى ينطق بالفحش من القول والجهالة من التعبير (كذب، زور، بهتان، إفك، طعن في الأعراض، اتهام في الذمم، رجم بالغيب، تحرش،…) في شهر المغفرة والرحمة والعتق من النار”.

وأضاف الداعية المغربي في منشور له على صفحته في فيسبوك “ويزداد العجب من الذي لا يكتفي بذلك بل تطوع له نفسه ممارسة الفاحشة في شهر ينادي فيه الرب في أول ليلة منه :”يا باغي الخير أقبل”.. ويأبى العبد إلا البعد عن نداء الرحمة”.

الأقصى و"البقرات الحمراء".. المدونة وعدوان "الجهلوت".. قدوات الراب و"المواعدة العمياء" - ملفات وآراء

وتابع ذ.العمري “يتوقف العقل عن التفكير عندما ترى كيف يختار بعض من ولي أمر المسلمين في هذا البلد المسلم بالتأصيل للفاحشة والدعوة إليها بل واستحلالها من خلال “المطالبة” برفع التجريم عن الرذيلة و”المطالبة” بتجريم الفضيلة”، مردفا “صدق ربي إذ يقول “الشيطان يعدكم الفقر ويأمركم بالفحشاء والله يعدكم مغفرة منه وفضلا“..”.

وأكد أن هؤلاء “ضيقوا على الناس في معاشهم، فلما اشتد الحنق بالناس، قالوا لهم: هونوا عليكم، سنخفف الأزمة: سننشر بينكم الفاحشة!”.

ثم وجه العمري في آخر منشوره نصيحة جاء فيها “لا تنس الأهم أيها المسلم: كثرة العويل دون الانتقال إلى العلم النافع والعمل الصالح لن يزيد القوم إلا إصرارا.. الاختيار بأيدينا.. ونحن المسؤولون عما ستصير إليه الأمور.. والله الموفق”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M