ذ.مبروك يعلق على جوقة الصحافة في ندوة “طوطو”

23 أكتوبر 2022 20:03

هوية بريس – متابعة

كتب الأستاذ خالد مبروك تعليقا على جوقة الصحافة في الندوة الصحافية التي عقدها الرابور المثير للجدل “طوطو” ومحاميه: “هنا اجتمعت التفاهة و القذارة و النجاسة و البذاءة .. ليعلم المسلمون أنهم مستهدفون، و أن أخطر حرب يخوضونها هي الحرب ضد الهوية الإسلامية..
كل هؤلاء اجتمعوا ليقابلوا شابا معروفا بالمخدرات و الكلام الفاحش… يحرض شباب بلاده بشكل مباشر و غير مباشر على تناول المخدرات و العصيان و الفسق و الفجور.. لا تجد له جملة خالية من الكلام القبيح الفاحش..

ما الذي يريده هؤلاء القوم !؟ الجواب :
انسلاخ الشباب عن هويتهم .
اشغال الشباب عن المطالبة بحقوقهم المشروعة
إدمان الشباب على المخدرات ليربح تجارها
ترسيخ القدوات الفاسدة في عقول الشباب
وغير ذلك مما يروجه القوم..

لابد من تظافر الجهود ضد هذه الحرب لإخراج الشباب سالمين غانمين من وسط المعركة.. و إلا فإن عاقبة ذلك هلاك الصالح و الطالح.. فإن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. المشكل ليس بالضرورة استهداف ونية مبيتة ، مشكل هذا العصر ارتباط نماذج اقتصادية مالية ربحية بالتفاهة والغباء ، هاته الصحافه القذرة تعلم ان قضية هذا لمغني القذر تشغل العقول الجاهلة وهم لاسف نسبة كبيرة من المجتمع ، وبالتالي هاته الندية ستجذب الكثير من المتابعين وبالتالي مزيدا من المال لهم .هاته هي مشكل هذا العصر ، الحرية والفردانية ، وارتباط النماذج الربحية باستقطاب الجهلاء والعامة من المجتمع ، وهذا الامر يشبه كثرة ثلج متدحرجة .

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M