“رسالة واتساب” تقطع الماء عن منازل ساكنة أكادير الكبير..ومسؤول يوضح

30 يناير 2024 11:14

هوية بريس- متابعات

انتشر إعلان عبر رسالة عبر تطبيق واتساب، مساء الإثنين 29 يناير، يشير إلى أن عملية توزيع الماء الصالح للشرب على مستوى أكادير الكبير، ستعرف اضطرابات تصل حد الانقطاع.

الرسالة التي انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتم تداولها على نطاق واسع بين ساكنة أكادير الكبير، تشير إلى أن  انقطاع الماء سيتم على مدى 5 ايام، ابتداءً من 29-01-2024، بسبب اشغال تنظيف مصافي المياه.

وللوقوف على صحة الرسالة النصية، قال مسؤول بوكالة الرامسا (الوكالة المستقلة المتعددة الخدمات)، الموكول إليها تدبير توزيع الماء الصالح للشرب بأكادير الكبير، في إتصال هاتفي بموقع القناة الثانية، بأن الخبر عار من الصحة، وأن الوكالة لم تصدر أي بلاغ في الموضوع.

وأضاف المسؤول ذاته،  بأن مثل هذه  الشائعات، والتي يتم تدولها بين الساكنة وتنتشر بسرعة، تتسبب في حدوث اضطرابات على مستوى توزيع المياء الصالح للشرب، بحيث تعمد أغلب الأسر إلى الاسراع في تخزين المياه، مما يتسبب  في افراغ الصهاريج المخصصة للتوزيع.

وبخصوص إشاعة” أشغال تنظيف مصافي المياه”، يقول متحدثنا، بأن الوكالة المستقلة المتعددة الخدمات، لديها إدارة ووسائل قانونية لتبليغ المستهلكين والمواطنين، بكل جديد في مايخص الانقطاعات في حال حدوثها، كما وقع قبل أسبوعين، حين وقع عطب على مستوى إحدى القنوات الرئيسية بمدخل مدينة ايت ملول.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M