زعيم حزب الله الرافضي يهدد أهالي حلب بـ”حرب إبادة”

28 يونيو 2016 22:27
زعيم حزب الله الرافضي يهدد أهالي حلب بـ"حرب إبادة"

هوية بريس – وكالات

أكد زعيم حزب الله الشيعي الإرهابيي حسن نصر الله أن تمويل حزبه يأتي بالكامل من إيران، ولا يمر عبر المصارف، وأن حزبه سيقاتل في العراق أيضا كما يقاتل في سوريا، وتعهد بزيادة وجود حزبه في حلب السورية.

وخلال خطاب لمناسبة مرور 40 يوماً على مقتل قائده العسكري مصطفى بدر الدين في سورية قال نصرالله: «نحن ليس لدينا مشاريع تجارية وليس لدينا مؤسسات استثمارية تعمل من خلال البنوك، ولكن نحن وعلى المكشوف (…) وعلى رأس السطح نقول موازنة حزب الله ومعاشاته ومصاريفه واكله وشربه وسلاحه وصواريخه من إيران». وشدد على أن «المقرر لنا يصل إلينا وليس من طريق المصارف».

وأشار نصر الله إلى أن القتال في سورية اشتد وأن “أعمال العنف” في منطقة حلب أدت إلى مقتل 26 مقاتلاً للحزب منذ بداية شهر (يونيو)، في اعتراف نادر بعدد القتلى في معركة في سورية.

وقال نصر الله الجمعة في خطاب على الهواء: «نحن أمام موجة جديدة أو مرحلة جديدة من مشاريع الحرب على سورية تخاض الآن في شمال سورية بالتحديد في منطقة حلب».

وأضاف أن «القتال دفاعاً عن حلب هو دفاع عن بقية سورية. هو دفاع عن دمشق. هو دفاع أيضاً عن لبنان والعراق وأيضا دفاع عن الأردن”، على حد قوله.

وللمرة الاولى لفت نصر الله إلى مشاركة كوادر وقيادات «حزب الله» في القتال في العراق، بعد تلقيه نداء من القيادات العراقية عقب سيطرة تنظيم «الدولة » (داعش) على الفلوجة، مؤكدا أن الحزب سيذهب الى العراق متى دعت الحاجة إلى ذلك.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. عليك نعلة الله يالمنافقون يامجرمون اللهم عليك بالروافض اللهم اجعلهم قردة وخنازير سترى يا ابن زينا بان الله سيجعلهم يفوزون عليكم الله الله في اخواننا في سوريا النصيري والشيوعيون والشيعة اكبر مكر في التاريخ اللهم أهليك الشيعة ومن ولاهم امين

  2. بداية النهاية لعصابتك الفاسقة المتمتعة يا خائن الأمة, العراق و سوريا سيكونان مقبرة كل باطني منافق، و ستقوم الخلافة -الحقيقية- على منهاج النبوة في بيت المقدس و الكل يرى الآن أنكم برهنتم كما كنتم دائما في التاريخ أنكم ضد كل خلافة على منهاج النبوة و أنكم خنجر يطعن به باقي أعداء الله الأمة الإسلامية إذا ما أرادت النهوض، و لكن كيد الشيطان كان ضعيفا.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M