زفرة مهموم: عبدة الشيطان؛ يتشيطنون في المغرب..!!!

21 يناير 2016 21:58
زفرة مهموم: عبدة الشيطان؛ يتشيطنون في المغرب..!!!

جواد أمزون

هوية بريس – الخميس 21 يناير 2016

عبدة الشيطان يحيون ليلة صاخبة في مدينة تافراوت: مجون ورقص وعربدة ومخدرات وخمور وطقوس شيطانية.. جماجم وتماثيل وأقنعة ملونة بالسواد توحي بأفلام الرعب..!!!

مصادر من عين المكان تؤكد أن الحفل المشؤوم كان بعلم السلطات بل والشذاذ أخذوا ترخيصا من عمالة تزنيت بدليل الحماية الأمنية التي أحيطت بجمعهم النتن…!!!

الله المستعان.. إن صح الخبر فمصيبة وأي مصيبة!!

كيف يعقل أن يسمح لتلك الشرذمة بالإفساد والعربدة وتحت أي ذريعة؟ وما الهدف من وراء هذا؟ ومن المسؤول؟؟

غريب أمر المسؤولين في هذه البلاد السعيدة..!!! يهشمون جماجم رجال التعليم ويحمون شرذمة الشذاذ!! يهينون الكرام ويشرفون اللئام!!!

إنها رسالة لكل غيور على دينه محب لوطنه أن يبادر بالتحذير من هكذا تجمعات آثمة وينبه الغافلين بخطرها.. وهي رسالة للمسؤولين بمحاسبة من سمح لهؤلاء بتنظيم حفلهم النتن المشؤوم؟؟؟

أليس الإسلام هو الدين الرسمي لهذه البلاد؟!!! فماذا يفعل عبدة الشيطان عندنا؟!! من هذا الذي لا يملك عقله ولا دينه ولا هويته؟!!

والله إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع لما نعيشه وما نكابده من آلام وأزمات.. مصيبة تنسينا التي قبلها.. نستحق كل ما نحن فيه من ذل وهوان.. ونستحق أن نضرب بالجريد والنعال وأن تتكالب علينا الأمم فتنهب خيراتنا.. لأننا نسمح بمثل هذا التجمعات ولا ننكرها!!

ماذا بقي من العهر والخنا لم نفعله؟ لقد صرنا منافسين للشيطان وصار يتعلم منا؟؟ مهرجانات الخنا وأفلام الفجور ومسابقات العهر واليوم حفل لعبدة الشيطان..!!! والله المستعان..

ثم نتساءل أين المطر ولم القحط والجفاف؟!! لم القهر والذل والمهانة؟!

لن تنفعنا صلاة الاستسقاء ولو صليناها كل يوم.. حتى نرجع إلى رشدنا وإلى ديننا وسنة نبينا صلى الله عليه وسلم.. حينئذ فقط سترجع لنا عزتنا ونخوتنا..

وحينئذ فقط لن تجد تلك المخلوقات النتنة مكانا لها بيننا!!!

فيا ليت قومي يعلمون ويعقلون ويرجعون قبل فوات الآوان..

اللهم إني قد بلغت.. اللهم إن هذا منكر..

حسبنا الله ونعم الوكيل… ولا حول ولا قوة إلا بالله..

لمثل هذا يذوب القلب من كمد***إن كان في القلب إسلام وإيمان

((وَمَا أُرِيدُ أَنْ أُخَالِفَكُمْ إِلَىٰ مَا أَنْهَاكُمْ عَنْهُ ۚ إِنْ أُرِيدُ إِلَّا الْإِصْلَاحَ مَا اسْتَطَعْتُ ۚ وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ ۚ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ)).

يا رب لا تواخذنا بما فعل السفهاء منا..

اللهم ولّ علينا خيارنا ولا تول علينا شرارنا..

اللهم احفظ بلادنا من الفتن ما ظهر منها وما بطن..

رب يسر وأعن!!!

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M