سائقو سيارات الأجرة الكبيرة بالحوز يقدمون شكاية للعامل لرفع الضرر

04 نوفمبر 2022 10:15

 هوية بريس – خالد الرضواني (تحناوت)

تقدم سائقو سيارات الأجرة الكبيرة بإقليم الحوز بشكاية إلى السيد عامل إقليم الحوز من أجل رفع الضرر، والمتمثل حسب الشكاية بتجاوزات جمعية مَدَنِيَّةٌ بقيادة زرقطن تستخدم سيارة في ملكها للاشتغال في النقل السري، كما تسخر كل صلاحياتها في التضليل وإعطاء معلومات غير صحيحة لتضمن مرورها على الحواجز الأمنية حسب ما تتضمنه الشكاية.

كما أكد السيد عادل موعاد الكاتب الإقليمي لسائقي سيارات الأجرة الكبيرة بالحوز للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب أنه بعد جمع العديد من المعلومات و رصد المسار الذي تسلكه يوميا و خلال أيام الأسبوع، تقدمنا بشكاية للسيد قائد الدرك الملكي فئة الدراجات النارية بأيت أورير ، الذي لم يَدَّخِر جهدا في التجاوب مع مضمون الشكاية باعتبار ما تتضمنه من معطيات ذات حساسية.

حيث وحسب السيد عادل موعاد  تدخل السيد القائد يوم الثلاثاء 01  نونبر  2022 صباحا بعد مكالمة هاتفية معه في الموضوع وتبليغه  بأن السيارة موضوع الشكاية قادمة نحو باشوية أيت أورير ، مما جعله يتنقل شخصيا لمعاينة النازلة.

وبالفعل تمكن من ضبطها ووجدها محملة بمسافرين قادمين من جماعة زرقطن، حيث اتخذ السيد المساعد الأول رئيس الكوكبة الإجراءات القانونية في حقها، و تم إيداعها المحجز البلدي بأيت أورير.

ومن أجل كل هذا قررنا مراسلة السيد العامل للوقوف عند تجاوزات هذه الجمعية و كذا مصداقية مداخيلها التي يشوبها نوع من الضبابية لا سيما و أن رئيسها على علم بهذه الخروقات التي يقوم بها سائق السيارة مع العلم أنه موظف متقاعد، كما عبر سائقو سيارات الأجرة الكبيرة  عن قلقهم أن تكون هناك استعمالات أخرى لهذه السيارة لا يعلمها سوى رئيسها.

وقد أرسلت نسخ مماثلة لكل من السيدين رئيس دائرة التوامة والسيد قائد قيادة زرقطن.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M