سجن عين السبع 1 المواد الغذائية تخضع لعملية مراقبة صارمة

15 مايو 2018 17:49
إدارة السجن المحلي عين السبع1 تؤكد حرصها على فرض النظام وتوفير ظروف اعتقال مطابقة للقانون

هوية بريس-متابعة

أكدت إدارة السجن المحلي عين السبع 1 أن المواد الغذائية التي يوفرها المتجر التابع للمؤسسة، تخضع لعملية مراقبة صارمة من طرف إدارة المؤسسة ولجنة التسليم، إضافة إلى لجان التفتيش التابعة للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج.

وأوضح بلاغ للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج (إدارة السجن المحلي عين السبع 1)، ردا على ما تداولته بعض وسائل الإعلام حول تزويد نزلاء السجن المحلي عين السبع 1 بخضر وفواكه “فاسدة”، و”اختفاء” بعض المواد من المحل التجاري التابع للمؤسسة بالتزامن مع حلول شهر رمضان، أن “المتجر المكلف بتزويد نزلاء المؤسسة بحاجاتهم الغذائية يتوفر على جميع شروط التخزين من حيث التكييف ومخازن التبريد، إضافة إلى كونه يعمل على توفير الفواكه والخضر الطازجة والطرية بشكل يومي، وهي المواد التي تخضع لعملية مراقبة صارمة من طرف إدارة المؤسسة ولجنة التسليم، إضافة إلى لجان التفتيش التابعة للمندوبية العامة”.

وأضاف المصدر أن إدارة المؤسسة حرصت، ومع اقتراب شهر رمضان الكريم، على توفير جميع المواد الغذائية التي يكثر عليها الطلب خلال هذا الشهر، مع الحرص على توفيرها بثمن وجودة مناسبين على غرار ما هو معمول به خارج المؤسسة. و.م.ع

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M