سعال نائبة برلمانية أثار تخوفات النواب.. وبلافريج يطالب رئيس الحكومة بعدم الالتحاق للمنصة مخافة انتقال العدوى

13 أبريل 2020 19:16

هوية بريس-متابعة

أثارت نوبة سعال حادة أصابت النائبة البرلمانية عائشة لبلق عن حزب التقدم والاشتراكية، حين تعقيبها حول جواب رئيس الحكومة عن سؤال التدابير المتخذة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، والذي تم طرحه خلال جلسة الأسئلة الشفوية المنعقدة عشية اليوم بمجلس النواب.
لم تتوقف عائشة لبلق عن السعال إلا بعد أن جلب عبد الله بووانو، عضو فريق العدالة والتنمية لها كوب ماء، واتستأنفت تدخلها بعد شرب الماء.

تناول النائب البرلماني عمر بلافريج كلمته، بعدها، حيث طالب رئيس الحكومة بعدم الالتحاق بتلك المنصة مخافة انتقال العدوى له من طرف أحد النواب البرلمانيين الذي قد يكون حاملا لفيروس كوفيد 19.

تجدر الإشارة أن عمر بلافريج وطيلة إلقاء كلمته لم يلمس أي شيء من المنصة، إلى حين أن أنهى كلمته وكأنه كان خائفا من انتقال عدوى إليه.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. جازاه الله خيرا خاف عليه لن أنسى هذا الموقف له ويوم ذهب لجرادة ليصبرها يوم عزّ رؤية حتى الأشباح،هذا السيد فيه خير كبير،وإن لم يلمس شيئا فهذا دليل حسّه الأمني وهو الواجب فالمرض الفتاك ينتقل حين ننسى فنلمس ظرفا بريديا جديدا أو مقبضا أو زرّ مصعد أو طاولة برلمان ثم نلمس وجهننا،فقد يكون فيها من طرف من يجهله أو لايجهله.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M