سوء المعاملة تتسبب في توقيف رجل أمن

04 يوليو 2016 09:33
مجاملة من رئيس أمن مطار العروي لأحد المسؤولين الأمنيين تكلفه منصبه

هوية بريس –  متابعة

زوال أمس الأحد أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني، قرارا يقضي بالتوقيف المؤقت عن العمل في حق موظف أمن برتبة “مقدم شرطة رئيس”، وذلك لارتكابه مخالفات مهنية جسيمة.

وأوضح بلاغ المديرية، أن “مقدم الشرطة رئيس”، الذي يعمل بالهيئة الحضرية بولاية أمن أكادير، كان قد أخل بقواعد الانضباط التي تنظم الوظيفة الشرطية، بعدما استعمل عبارات غير لائقة في حق مسؤول أمني، كما خالف المقتضيات الإدارية التي تقضي بحسن استقبال المرتفقين.

وأضاف نفس البلاغ أنه من المنتظر أن يحال الشرطي المخالف على أنظار المجلس التأديبي للمديرية العامة للأمن الوطني، لاتخاذ العقوبات الإدارية اللازمة.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. (بعدما استعمل عبارات غير لائقة في حق مسؤول أمني،)
    هذا هو سبب التوقيف والتاديب أن أساء الأدب مع مسؤول أمني أما لو كان الأمر تعلق بمواطن عادي فليس هناك قرار تاديب ولا توقيف لأن المواطن مغلوب على أمره. دات مرة حضرت عند مروري بنقطة مراقبة كان الشرطي يوقف أصحاب الدراجات الذين لايلبسون الخودات الواقية. فأخذ بعض الشباب يستعطف الشرطي عله يتسامح معه وأخذ يقترب منه حتى كاد يلامسه فدفعه الشرطي دفعة مهينة وأخذ يدفعه ثم يدفعه بيده دفعا فيه ضرب والمسكين يعتذر ولم أر في يومي شرطيا فقد صوابه وعلا صراخه والناس يتفرجون ولا من يتكلم أو يتدخل لفك صاحب الدراجة. فأرجعني ذلك المشهد إلى سنوات (الطرش والزرواطة) التي كان رجال الأمن يمارسونها دون تحفظ لأتفه الأسباب . وللأسف يقع هذا وسط العاصمة الرباط.

  2. هذا المسؤول أخذ حقه اما المواطن المسكين فله الله عز وجل سبحان الملك الحي الذي لايموت الحمد الله ان الله قهر العباد بالموت الشرطة الطغاة والله لما أزور المغرب في المطار يسالك الشرطي أسئلة بخيلة لماذا انت ملتحي اين تسكن وورقة الدخول فيها الأسئلة لم أراه الا في المغرب والسعودية التأخر اما في الغرب فوالله يتبسم الشرطي في وجه ويقوم بعمله فرق كبير وكبير جدا

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M