شاهد.. السعودي الذي بصق عليه الفلسطينيون يتصل بـ”نتنياهو” ليبارك له الفوز بالانتخابات ويغني معه

27 ديسمبر 2019 11:15

هوية بريس – متابعات

نشر المدون السعودي “محمد سعود” فيديو له مع رئيس الوزراء الصهيونيي “بنيامين نتنياهو” وهما يتكلمان عبر الهاتف بالصوت والصورة عن الانتخابات داخل حزب الليكود، بل وغنّى معه.

الفيديو يظهر نتنياهو في مطلع الفيديو وهو يرد السلام باللغة العربية والعبرية على الناشط السعودي المثير للجدل قائلا: “السلام عليكم، شالوم شالوم”، ثم يظهر صوت سعود وهو يقول لرئيس الوزراء الإسرائيلي “نحبك كثيراً”، وتمنى له الفوز في انتخابات زعامة حزب “الليكود” التي جرت الخميس.

وبدا نتنياهو سعيداً جداً بهذا الاتصال، بينما كان داخل مكتب ومن حوله عدد من الصهاينة يصورونه أثناء المكالمة. وعبّر رئيس الوزراء عن أسفه إزاء عدم استطاعة سعود المشاركة في انتخابات قيادة حزب الليكود؛ لأنه لو حصل ذلك لأصبح سعود «ليكودياً رائعاً».

ووفق “عربي بوست”، يقول نشطاء ومغردون إن “محمد سعود” يدرس في كلية الحقوق في جامعة الملك سعود بالرياض. ودأب المدون على نشر فيديوهات وتغريدات تتغنى بإسرائيل، وقد ظهر مؤخراً في فيديو ليهنئ “الإسرائيليين بعيد الاستقلال”.

كما أن سعود لا يخفي تواصله مع المسؤولين الإسرائيليين، خاصة أولئك الذين لديهم حضور بارز على مواقع التواصل الاجتماعي، ويحرص على مشاركة تدويناتهم ومنشوراتهم على صفحته الخاصة.

وسبق أن زار سعود القدس. وعبر فلسطينيون حينها عن غضبهم من زيارة مدون سعودي للبلدة القديمة في القدس، وعمدوا إلى ملاحقته وطرده من أزقتها.

آخر اﻷخبار
1 comments

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M