شاهد.. جنرال كبير في الجيش الصهيوني كان يدلي بتصريح فهرب عند سماعه صافرات الإنذار!  

16 مايو 2021 21:55

هوية بريس – متابعات

تحول أليعازر توليدانو، قائد المنطقة الجنوبية في جيش الاحتلال الصهيوني، الأحد 16 ماي 2021، إلى هدف لحملة سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن وثقت قناة صهيونية لحظة “هربه” و”هلعه” بسبب صافرات الإنذار، بينما كان يدلي بتصريح لقناة 13 الصهيونية الرسمية.

فبينما كان يتحدث هذا المسؤول في جيش الاحتلال عن استهداف غزة بغاراتهم، التي تستهدف الأطفال والأبرياء في القطاع، قاطع حديثه للقناة وتوجه دون أي إشارة إلى “ملجئه”، مباشرة بعد سماعه صافرات الإنذار، إثر استهداف المنطقة التي كان يتواجد بها بصواريخ المقاومة.

ويمكن رؤية معالم الهلع واضحة على واحد من أكبر المسؤولين العسكريين في جيش الاحتلال من خلال هذا الفيديو، وهو يقطع تصريحه للقناة الإسرائيلية الرسمية.

وفق “عربي بوست” فقد توالت التعليقات الساخرة من هذه الواقعة، إذ شبه أحد المغردين جيش الاحتلال بـ”الفئران”، داعياً إياهم إلى “العودة بسرعة للملاجئ”.

في حين، علق مغرد آخر على هذا الفيديو ساخراً بقوله: “قائد المنطقة الجنوبية، طلع أجبن من شعبه”.

بينما تساءل آخر: “إذا كان هذا هو شعور أكبر قائديهم، فكيف سيكون رعب باقي عناصر جنود الاحتلال”.

ووفق ما ذكرته تقارير إعلامية صحفية، فإن قائد المنطقة الجنوبية في جيش الاحتلال، كان يتحدث في هذا التصريح عما اعتبره “إنجازات في القطاع”، لكنه أقر بأنه “لا يستهين بقدرات كتائب القسام”.

فيما لم يخفِ رغبته في “تجريد المقاومة من قدراتها”.

وارتفع، الأحد، عدد ضحايا العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة إلى 197 شهيداً، بينهم 58 طفلاً و34 سيدة، إضافة إلى 1235 جريحاً.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M