والحمد لله… نت مابقيتي سيكليس وماشي مشكل هذا اللقب الحرفي ولاكن العقلية مازال مسكلسة….حيث عاجبك الييي القتال وعاجبك غلق دور القرءان …و… رد
والحمد لله… نت مابقيتي سيكليس وماشي مشكل هذا اللقب الحرفي ولاكن العقلية مازال مسكلسة….حيث عاجبك الييي القتال وعاجبك غلق دور القرءان …و…