شبيبة العدالة والتنمية تندد باستمرار الكيان الصهيوني في إبادة غزة

29 فبراير 2024 10:35

هوية بريس- متابعات

قالت شبيبة العدالة والتنمية أنها “تتابع بأسى كبير وبكل عبارات الإدانة والتنديد استمرار الكيان الصهيوني الإرهابي في حرب الإبادة الشاملة ضد إخواننا في قطاع غزة، من خلال مختلف أساليب القتل والحصار والتجويع والترهيب، وبمشاركة مباشرة وتواطؤ تام من الإدارة الأمريكية وعدد من الدول الغربية، وفي ظل صمت وخذلان وضعف ووهن رسمي عربي وإسلامي غير مسبوق”.

وأكدت الشبيبة في بيان لها أن “مشاهد التقتيل والتجويع في غزة ستبقى لعنة تلاحق في الدنيا والآخرة كل الذين تواطؤوا بأي شكل من الأشكال مع آلة الحرب الصهيونية النازية ضد الشعب الفلسطيني عامة وفي غزة على وجه الخصوص”. داعية “الدول العربية والإسلامية إلى تحمل مسؤوليتها التاريخية والإنسانية في وقف القتل والحصار المسلط على إخواننا في غزة، وسلك السبل الكفيلة بتنفيذ التزاماتها أمام شعوبها في القمة العربية الإسلامية والتي كان على رأسها وقف الحرب وفك الحصار على غزة”.

كما دعت الشبيبة إلى “الضغط على الكيان المجرم بكل الوسائل المتاحة من أجل رفع الحصار ووقف حربه المجرمة على إخواننا في قطاع غزة، ووقف مخططاته الخطيرة ضد المسجد الأقصى والقدس الشريف، وتأكيدنا لموقف الأمانة العامة للحزب المطالبة بإلغاء كل العلاقات مع الكيان الصهيوني النازي وإغلاق مكتبه بالرباط بشكل رسمي”. مشيدة، باستمرار واتساع “الاحتجاجات والفعاليات العالمية الداعمة للحق الفلسطيني والمنددة بالإجرام الصهيوني، وتعزيتنا لكل أحرار العالم في وفاة الطيار في الجيش الأمريكي آرون بوشنل الذي دفع حياته احتجاجا على دعم ومشاركة الإدارة الأمريكية في الحرب الصهيونية على غزة، ومطالبا بحرية فلسطين ومتبرأ من الدعم الأمريكي لحرب الإبادة الجماعية التي يشنها العدو الصهيوني على الشعب الفلسطيني في غزة”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M