شفشاون .. حبة عنب تسبب موت طفلة بأمتار في غياب تام لأطر الصحة – فيديو

05 سبتمبر 2020 13:36

هوية بريس – متابعات

عاشت جماعة أمتار التابعة لإقليم شفشاون أمس الجمعة، على هول فاجعة مصرع طفلة صغيرة عن طريق الاختناق بعدما علقت حبة عنب في قصبتها الهوائية.

وحسب مصادر مطلعة بعين المكان، فإن والدي الضحية قاما بنقل ابنتهما إلى المركز الصحي للجماعة، إلا أن الأبواب كانت موصدة ولا مجيب من طرف الأطر الصحية، وكانت الضحية لازالت تصارع للبقاء.

وأضافت المصادر ذاتها، أن عددا من المواطنين اتصلوا بالسلطات المحلية من أجل توفير سيارة إسعاف لنقل الضحية لأحد المستشفيات الأخرى لإنقاذ حياتها، إلا أن ذلك لم يتوفر إلا بعد أزيد من ساعة، وكانت الضحية قد فارقت الحياة حينها.

الواقعة المأساوية تركت غضبا كبيرا في أوساط السكان حيث احتشد عدد منهم أمام المركز الصحي ونددو باللامبالاة وإهمال صحة المواطنين والاستهتار بأرواحهم.

 

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. لله ما أخذ وله ما أعطى اللهم ارزق أهلها الصبر والسلوان وان لله وانا اليه راجعون. وهنا لابد ان نشير إلى أمر مهم وهو يحب على الوالدين وخاصة الأم تعلم الإسعافات الأولية عند الاختناق بالطعام أو اللعاب وعند الحروق بالماء الساخن أو الزيت وعند التعرض لصعق الكهربائي وغير ذلك وأغلب هذه الإسعافات موجودة في الإنترنت وفي يوتيوب. بدل متابعة الروتيني و والتفاهة يجب أستعمال هذه التكنولوجيا في الصالحات فهي سلاح ذو حدين

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M