طنجة: شاب يطعن أمه بسيف في مواجهات بين أشقاء بسبب عداد ماء

06 يونيو 2018 12:17
بعد مقتل "قائد" بسلاح ناري صباح اليوم اعتداء آخر على "قائد" بسلاح أبيض

هوية بريس – متابعة

أوقع شجار عنيف استعملت فيه هراوات وسيوف واسلحة بيضاء وقع بحومة العوينة بالقرب من السجن المدني سات فيلاج بمدينة طنجة اربع اصابات في صفوف شبان من اسرة واحدة الى جانب اصابة اخرى خلفت جروح متفاوتة الخطورة لدى والدتهم في الستينيات من عمرها.

وكشفت مصادر خاصة ان الشجار وقع لحظات بعد اذان صلاة المغرب وموعد الافطار استعملت فيه الاسلحة البيضاء اصيب خلالها الاشقاء التلاثة البالغة اعمارهم ما بين 34 و38 و36 سنة بجروح احدهما جروحه خطيرة، حيث اصيب بطعنة سكين على مستوى البطن والوجه، فيما والدتهم الضحية البالغة من العمر68 سنة اصيبت هي الاخرى بجروح بواسطة سلاح ابيض على مستوى كتفها الايمن والظهر وجهها له احد ابناءها .

وعقب توصلها بمعلومات، حلت سياراة اسعاف تابعة لمصالح الوقاية المدنية بمكان الحادث حيث جرى نقل المصابون الى قسم المستعجلات التابع للمستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة لتلقي الاسعافات الاولية فيما السلطات المحلية وعناصر الامن حلت بالحي السالف الذكر وفتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات ووقائع الحادث الذي هز مشاعر ساكنة حي العوينة بطنجة .

مصادر خاصة اكدت ان هذه المواجهات العنيفة وقعت بين الاشقاء بسبب عداد الماء الصالح للشرب الى جانب مصاريف المنزل التي رفض احد الابناء اداءها .

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. كاد الفقر أن يكون كفرا،عائلة تقتتل والسبب فاتورة الماء ومصروف القفة ياحسرة على العباد والبلاد.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M