ظهور جديد لأسد بإقليم أزيلال يستنفر الدرك والسلطات

25 يناير 2024 18:34

هوية بريس – متابعات

كشف سائق سيارة إسعاف أنه رأى أسدا في الصباح الباكر من اليوم الخميس في طريق آيت بولمان بجماعة تاكلفت التابعة لإقليم أزيلال.

ذكرت مصادر محلية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن شخصا آخر يعمل حارسا لإحدى شبكات الاتصال رأى حيوانا يشبه “الأسد” أثناء مروره بالطريق نفسه وفي نفس التوقيت تقريبا، ولم يتم تأكيد الخبر بشكل كامل.

وذكر منبر “هسبريس” أن سائق سيارة الإسعاف الذي كان في طريقه لنقل امرأة مريضة إلى مستشفى مركز تاكلفت، أبلغ السلطات المحلية والدرك الملكي بالحادث، مشيرا إلى رؤيته “أسدا” على بعد حوالي 700 متر، في تمام الساعة الواحدة والنصف من صباح اليوم الخميس.

وأوضحت مصادر مطلعة لذات المنبر أن السلطات المحلية وممثلو المياه والغابات وعناصر الدرك تحت إشراف قائد المركز الترابي لتاكلفت وأفراد القوات المساعدة انتقلوا إلى منطقة آيت بولمان بناء على إفادة السائق، وتم تمشيط المكان دون العثور على أي آثار تؤكد رواية الشخصين.

وأضافت المصادر أن الخبر أثار استنفار عناصر الدرك الملكي والسلطة المحلية التي تابعت الموضوع منذ الساعة الواحدة والنصف تقريبا من نهار اليوم، وعُقد اجتماع مع كافة المعنيين للانتقال إلى عين المكان واتخاذ الإجراءات اللازمة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M