عاجل…العلامة محمد الجردي في ذمة الله

26 ديسمبر 2020 09:17
القول الوردي في ترجمة العلامة محمد الجردي

هوية بريس-متابعة

انتقل إلى دار البقاء قبل قليل الشيخ محمد الجردي، حيث نعت الصفحة الرسمية لمحبي الشيخ محمد الجردي في هذه الأثناء الشيخ، وذلك بعد معانات مع فيروس كورونا، الذي أصيب الشيخ به قبل أسبوع تقريبا.

وقالت الصفحة الرسمية لمحبي الشيخ على الفايسبوك:”بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة المرحوم _ بإذن الله_ الشيخ محمد الجردي”.

ثم أضافت الصفحة: أتقدم أصالة عن نفسي وعن إخواني وكل طلبة الشيخ بأحر التعازي والمواساة لأسرة الشيخ داعين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويكرم نزله ويوسع مدخله ويثبته عند السؤال ويجازيه بالحسنات احساناً وبالسيآت عفواً وغفرانا ويجعل قبره روضة من رياض الجنة وان يرحمنا اذا صرنا الى ما صار اليه.

وبهذا المصاب الجلل تتقدم هيئة تحرير موقع هوية بريس بأحر التعازي لأهل الشيخ، ولطلبته، داعين الله أن يرحمه ويغفره وأن يتقبله من الصالحين في عليين، إنا لله وإنا إليه راجعون.

آخر اﻷخبار
4 تعليقات
  1. إنا لله وإنا إليه راجعون رُزئنا في هذا الرجل وهو أحد أساطين العلم في المغرب نسأل الله تعالى أن يغفر له ويُكرم نزله ويوسع مدخله، وأن يبدله دارا خيرا من داره، وأهلا خيرا من أهله وأن يتقبله عنده مع النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين، وحسن أولئك رفيقا.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M